المنوعات

أدهم النابلسي : لست المفتي لأحرّم وأحلّل الفن

22.12.2021 | 20:15

رد الفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي على الانتقادات التي طالته من قبل عدد من الفنانين بعد إعلانه اعتزال الفن بهدف نيل "مرضاة الله" .

وقال النابلسي في مداخلةٍ هاتفيّة على قناة "رؤيا" إنه لم يتطرّق إلى الحلال والحرام في فيديو اعتزاله، مؤكّداً "لست المفتي لأحرّم وأحلّل الفن".

وعن مصير أغنياته، كشف أدهم نابلسي أنّه بدأ بحذف جميع أغنياته من قناته الرسميّة على موقع يوتيوب.

وكانت الفنانة اللبنانية مايا دياب ردت على إعلان النابلسي اعتزاله باعتباره أن ”الفن حرام“، معارضة تصريحه، وكتبت: "الفن مش حرام... الحرام إنكم فيه".

من جانبها علقت الفنانة السورية فرح يوسف، على اعتزال النابلسي قائلة إن "الفن ليس حرام، الحرام هو أن تفعل شيئاً ما مهما كان نوعه يسبب الأذى للنفس وللآخرين.

وكان النابلسي أعلن اعتزاله قائلاً: ”رب العالمين لا يرضى بهذا الأمر“، مشيراً إلى أن الهدف الرئيسيّ لوجود الإنسان في الحياة.

يشار أن بداية مسيرة النابلسي الفنية كانت عبر برنامج المواهب “إكس فاكتور” حين تمكن من الوصول إلى المراحل النهائية، ولكن لم يحالفه الحظ في الحصول على اللقب في عام 2013

ويملك النابلسي في جعبته العديد من الأغنيات من أبرزها "هو الحب" التي وصلت إلى 250 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب".

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.