أخبار الرياضة

بفوز ثمين على الشرطة.. الجيش بتوج بطلاً لكأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخه

الجيش

21.07.2018 | 10:15

توج فريق الجيش بلقب بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم للمرة العاشرة في تاريخه بفوزه على الشرطة بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب الفيحاء بدمشق.

وكان أداء الشرطة هجومياً في ربع الساعة الأول ما أعطاه أفضلية في الاستحواذ على الكرة مع غياب فرص التسجيل ومع مرور الدقائق تمكن الجيش من استعادة السيطرة الهجومية إلا أن الشوط الأول انتهى دون أهداف.

وشهدت الدقيقة 56 افتتاح التسجيل للجيش بهدف أحرزه عز الدين عوض من تسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء وعزز تقدمه بهدف ثان عبر حسن العويد من تسديدة قوية من داخل الجزاء في الدقيقة 84 ولم تفلح محاولات الشرطة في تقليص الفارق لتنتهي المباراة بفوز الجيش بهدفين دون رد.

وتأهل الجيش إلى المباراة النهائية بعد فوزه في الدور نصف النهائي على تشرين 2-صفر ذهابا وتعادلهما إيابا من دون أهداف بينما تأهل الشرطة بعد تفوقه بمجموع مباراتي الدور نفسه 7-4 حيث خسر ذهابا 3-2 وفاز إيابا 5-1.

وأحرز فريق الجيش لقب البطولة في أعوام 1964 و1967 و1986 و1997 و1998 و2000 و2002 و2004 و2014.

سيريانيوز

 

سوريا .. وكالة بدون بواب ..

بات نقل اﻻحداث المحلية في سوريا له طابع دولي ، وعلى الفرد الواحد منا ان يخصص وقتاً وجهداً ليس بالقليل ليتابع ويفهم ويقبل سير اﻻحداث `متعددة الجنسيات` في `أرضنا`.

البرلماني حسام قاطرجي يعتذر للشعب والرئيس الاسد بعد ظهوره في فيديو "مستفز"

اعتذر عضو مجلس الشعب حسام قاطرجي للشعب السوري وللرئيس بشار الاسد بعد توجيه انتقادات حادة له من قبل زملائه احتجاجا على فيديو يظهر قاطرجي وهو يترجل من طائرة خاصة ويستقل سيارة فخمة وسط صفين من المسلحين الذين يؤدون له التحية.

التهاب الجيوب والزكام .. كيف يمكن أن تخفف من أعراض أمراض الشتاء المزعجة .. ؟

مهما حاول الواحد منا الوقاية من أمراض الشتاء، فاختار ألبسة مناسبة وابتعد عن الاختلاط  في أجواء قد تكون موبوءة وتجنب الاجواء الباردة .. ولكن في النهاية لا مفر من الاصابة بامراض البرد .. فكيف يمكن أن نخفف من ازعاجات الاعراض .. ؟