أخبار الرياضة

فيرونا يوقف انتصارات أتالانتا ويجبره على التعادل بالدوري الايطالي

فيرونا

18.07.2020 | 23:57

تعثر أتالانتا في الدوري الإيطالي لكرة القدم بتعادله مع مضيفه هيلاس فيرونا 1 ـ 1 السبت في المرحلة الرابعة والثلاثين.

وبعد مهرجانه التهديفي الثلاثاء ضد بريشيا (6-2)، كان فريق المدرب جان بييرو غاسبيريني يسعى إلى مواصلة عروضه الهجومية وإزاحة إنتر عن الوصافة ولو مؤقتاً، لكن الأخير سيكون قادراً بالابتعاد عنه بفارق 3 نقاط بحال فوزه على مضيفه روما الخامس الأحد.

وفرض أتالانتا نفسه كأحد أفضل الفرق في القارة العجوز من حيث النتائج والأداء، خاطفاً الأضواء بأرقام قياسية شخصية ملفتة.

وأصبح ثالث فريق في تاريخ الدوري يصل إلى 93 هدفاً في 33 مباراة بعد تورينو الذي سجل 105 أهداف موسم 1947-1948، وميلان الذي سجل 103 أهداف موسم 1949-1950 و101 هدف موسم 1950-1951.

لكن "لا ديا" الذي يواجه باريس سان جيرمان الفرنسي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، ابتعد بفارق 6 نقاط عن يوفنتوس الذي لعب مباراة أقل ويواجه ضيفه لاتسيو الإثنين في ختام وقمة المرحلة.

وصحيح أن أتالانتا تعثر واستسلم منطقيا في صراع اللقب، إلا انه عادل أطول سلسلة له بعدم الخسارة في 14 مباراة في الدوري على غرار موسم 1989.

وعلى غرار أتالانتا، تعثّر ساسوولو الذي يعدّ من أبرز مفاجآت الموسم أيضا والذي لم يخسر في آخر ثماني مباريات (المركز الثامن)، بتعادله مع كالياري الحادي عشر والمنقوص عدديا 1-1.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.