المنوعات

مافي وفا .. سيرين عبد النور تنتقد الوسط الفني

05.02.2023 | 18:30

هاجمت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور الوسط الفني بسبب انعدام الوفاء بين العاملين فيه، منتقدة ما تفعله الشهرة في بعض الناس.

وجاءت انتقادات سيرين عبد النور رداً على سخرية متابع عبر تويتر من تضارب تصرفات بعض النجوم مع تصريحاتهم، وحديثهم المستمر عن تعرضهم للغدر والخيانة.

وجاءت تغريدة المتابع: "معظم الفنانين بيتحفونا بـ مقولة أنه مافي وفى وأنه بيتعرضوا للغدر والخيانة.. وللمفارقة أنه معظم هـ الفنانين بلا وفى وبلا أصل".

وردت سيرين عبد النور على تدوينته عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام: "بـاختصار.. المهنة وكل شيء بيتعلق فيها وبمطبخها وبالشهرة ما فيه وفاء لأن الكل بيعمل مصالحة على ضهر الوفاء والكل بيدعس بقلب الثاني ليوصل وكرمال المال".

وحاز تعليق سيرين على تفاعل واسع بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي مابين مؤيد ومعارض ، إلا أنها طالبتهم بعدم التعليق على الأمر وتجاهل الانتقادات والتعليقات السلبية حتى لا يتحول الأمر لتعليقات عدائية.

وعلقت سيرين عبد النور مرة أخرى موجهة رسالة لمتابعيها قائلة: "أنا مش بـ حاجة لمين يدافع عني.. متلي متل كل الناس على التواصل الاجتماعي.. ناس بـ تدعم وناس بـ تحارب.. التركيز لازم يكون على الإيجابية بين المحبين بـ بعضهم.. غير إنه ما فيكِ تربي حدا.. كل ما تحركشي بـ المجرور بـ تشمي ريحة بشعة.. وصلت الفكرة؟".

سيريانيوز