أخبار الرياضة

تعادل أيندهوفن أمام اتلتيكو مدريد يؤجل الحسم لمواجهة الإياب بدوري أبطال أوروبا

اتلتيكو مدريد

24.02.2016 | 23:47

حسم التعادل السلبي لقاء أتلتيكو مدريد الاسباني أمام مضيفه ايندهوفن الهولندي الأربعاء على ملعب فيليبس بمدينة ايندهوفن في ذهاب دور الـ16 لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

شهدت المباراة قيام حكم اللقاء الايطالي دانيلي أورساتو بطرد الاوروجوياني جاستون بيريرو، مهاجم ايندهوفن، لحصوله على البطاقة الحمراء (انذران) في الدقيقة (68) ليكمل أصحاب الأرض باقي احداث اللقاء (22 دقيقة) بعشرة لاعبين فقط ، ورغم ذلك فشل الضيوف في استغلال النقص العددي لايندهوفن.

ويملك اتلتيكو مدريد أفضلية اللعب على ملعبه ووسط جماهيره خلال لقاء الاياب يوم الثلاثاء 15 اذار المقبل على استاد "فيسنتي كالديرون" بالعاصمة الاسبانية مدريد للتأهل للدور ربع النهائي.

ويعد تعادل اليوم هو الاول بين الفريقين حيث سبق ان فاز اتلتيكو على ايندهوفن مرتين في موسم 2008-2009، واطمئن  الأرجنتيني دييجو سيميوني على لاعبيه قبل مواجهة ريال مدريد يوم السبت في قمة الجولة الـ26 من الدوري الإسباني.

كان الضيوف الفريق الأفضل والأكثر انتشارا وهجوما خلال الشوط الأول، واهدر فيتو وجريزمان هدفين محققين، في المقابل ظهرت خطورة اصحاب الارض عقب مرور نصف ساعة من بداية اللقاء حيث هددوا مرمى لوبيز، حارس اتلتيكو، عبر 3 تسديدات قوية تصدى لها حارس ودفاع الضيوف.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.