المنوعات

أحمد الفيشاوي يعترف بابنه بعد 8 سنوات

17.01.2023 | 20:23

اعترف الفنان المصري أحمد الفيشاوي بابنه "تيتوس" رسمياً من طليقته الألمانية دنيسوولمان بعد خلافات معها، وإنكاره له في وقت سابق.

وجاء هذا الاعتراف بعدما عبر الفيشاوي عن سعادته بفوز نجله الصغير في بطولة رياضية حيث ووثق الفيشاوي صورة لنجله عبر حسابه في "إنستغرام"، وعلق عليها: "ابني أصبح كبيرًا وقويًا، فاز بفئة الكاراتيه واستمر في التقدّم".

وبدأت قصة تيتوس الفيشاوي العام 2019، بعدما رفعت سيدة ألمانية تدعى دنيس ولمان دعوى قضائية على أحمد الفيشاوي تطالب خلالها بإثبات نسب طفلها له، ويُدعى تيتوس، بعد رفض الفنان ذلك.

ويأتي ذلك بعد فترة بسيطة من قيام “لينا” ابنة أحمد الفيشاوي من زوجته السابقة هند الحناوي بنشر صورة لها برفقة طفل، وظن الجمهور أن الطفل شقيقها من والدتها، ولكن المفاجأة أنه كان شقيقها من والدها الفيشاوي.

من جانبها قالت الفنانة سمية الألفي والدة أحمد الفيشاوي، في وقت سابق بأنها لا تكن للطفل أية مشاعر، بل على العكس من ذلك أكدت أنها طالما تمنت ألا ينتمي هذا الطفل إليها وألا يكون حفيدها وفاروق الفيشاوي

ووصفت الألفي تيتوس الفيشاوي بأنه ابن ليلة واحدة وأنها غير متأكدة من كونه ابن أحمد الفيشاوي أم لا، كما أفصح لها ابنها في وقت سابق بعدم تأكده من هذه المعلومة.

يذكر أن لينا الفيشاوي تم إثبات نسبها إلى الفنان المصري بعد صراع في القضاء شغل الرأي العام المصري حينها، بين الأخير وطليقته هند الحناوي عام 2005

سيريانيوز 

محافظ ريف دمشق يبحث مع مسؤول اممي تأمين المستلزمات الضرورية للوافدين من لبنان

التقى محافظ ريف دمشق، أحمد إبراهيم خليل، يوم الجمعة، رئيس بعثة مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في سورية غونزالو غابرييل فارغاس يوسا، وبحث معه ضرورة توفير المستلزمات الضرورية للوافدين من لبنان الى سوريا، في ظل تواصل الهجمات الاسرائيلية.