أخبار الرياضة

الجيش يهزم الكرامة.. وتعادل الطليعة مع النواعير بالدوري السوري

الطليعة

26.10.2019 | 12:21

تعادل الطليعة والنواعير سلبا في قمة مباريات المرحلة الثانية من الدوري الممتاز لكرة القدم التي شهدت أيضا فوز الجيش على الكرامة 2-صفر والساحل على الاتحاد والوثبة على جبلة بالنتيجة ذاتها 1-صفر وتعادل الشرطة مع حطين 1-1 والنواعير مع الطليعة والجزيرة مع الفتوة دون أهداف.

فعلى الملعب البلدي بحماة انتهت مباراة قمة هذه المرحلة التي جمعت النواعير مع الطليعة بالتعادل السلبي.

وعلى ملعب الجلاء بدمشق فاز الجيش على الكرامة بهدفين دون رد سجلهما ورد السلامة وعلي خليل في الدقيقتين الـ20و الـ90 وفاز الساحل على الاتحاد بهدف دون رد جاء عند الدقيقة الـ32 عبر أسعد الخضر من ركلة جزاء وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب الصالة بطرطوس.

وفاز الوثبة على جبلة بهدف دون رد أحرزه ماهر دعبول في الدقيقة الـ69 في اللقاء الذي جرى على ملعب خالد بن الوليد بحمص.

وتعادل الشرطة مع حطين بهدف لمثله حيث سجل الشرطة أولا عبر محمود اليونس في الدقيقة الـ29 وأدرك مارديك مارديكيان التعادل في الدقيقة الـ63 وذلك خلال لقاء الفريقين على ملعب الفيحاء بدمشق كما تعادل الجزيرة مع الفتوة دون أهداف في مباراتهما على ملعب السابع من نيسان بحلب.

وفي وقت لاحق فاز تشرين على الوحدة بثلاثة أهداف نظيفة خلال المباراة التي جمعت الفريقين على أرض ملعب الباسل باللاذقية.

وسجل أهداف تشرين محمد مرمور من ركلة جزاء ومحمد مالطا وعلاء الدين دالي بالدقائق 18 و32 و68.

وكانت المرحلة الأولى شهدت فوز الوحدة على الجيش 1-صفر والشرطة على جبلة 4-1 والفتوة على الساحل 2-صفر وحطين على الطليعة 2-1 وتعادل الاتحاد مع الوثبة 1-1 والنواعير مع تشرين سلبا.

سيريانيوز

المقداد: العقوبات الأمريكية تعيق جهود مكافحة كورونا.. ولاشروط بشأن مشاركة روسيا في اعمار سوريا

اعتبر نائب وزير الخارجية فيصل المقداد، يوم الاثنين، ان العقوبات الامريكية المفروضة على دمشق، "تلحق الضرر" بجهود مكافحة وباء "كورونا" العالمي، فيما اشار الى ان سوريا لاشروط لديها بشأن المشاركة الروسية في مجال اعادة اعمار البلاد.

شركات أمريكية وفرنسية تختبر علاج لمكافحة "كورونا".. وروسيا تبتكر لقاحات مضادة للفيروس

بدأت روسيا بإجراء أبحاث لابتكار 3 لقاحات واعدة مضادة لفيروس "كورونا" المستجد، فيما تواصل شركات امريكية وفرنسية العمل على اجراء اختبارات لمكافحة هذا الوباء، الذي انتشر في مختلف أرجاء العالم.