المنوعات

ماحقيقة عزل عادل إمام داخل منزله خوفاً من تدهور وضعه الصحي؟

18.08.2021 | 22:48

انتشرت في الآونة الأخيرة شائعات تفيد بعزل الفنان المصري عادل إمام بشكل كامل داخل فيلته في الساحل الشمالي خوفاً من الإصابة بفيروس كورونا، كما تم منع الزيارات عنه خوفاً من نقل أي شخص العدوى له.

وأضافت هذه الشائعات أن عائلة إمام شددت الإجراءات الاحترازية بعد وفاة الفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، حيث تم منع الزيارات عنه بشكل نهائي، لاسيما أنه يعاني أزمة تنفسية بسبب التدخين.

ورداً على هذه الشائعات أفادت تقارير إعلامية إن "الزعيم" متواجد بالفعل داخل فيلته برفقة أسرته الصغيرة وهي العادة التي يتبعها كل عام في شهور الصيف.

وأضافت هذه التقارير إن الفنان البالغ من العمر 81 عاماً يقوم باتباع الإجراءات الاحترازية التي يتبعها كل الأشخاص دون مبالغة أو تهويل، كما أنه اعتاد على الاحتفاظ بخصوصيته خلال قضاء الإجازة الصيفية مع أسرته.

وفي ذات السياق كشف موقع "الفن" المصري أن جهة عربية نافذة زودت إمام بأدوات تعقيم ووقاية الى جانب لقاح فايزر له ولأفراد أسرته.

سيريانيوز  

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.