أخبار الرياضة

البرازيل تسقط في فخ التعادل السلبي أمام الإكوادور بكوبا أميركا

البرازيل

05.06.2016 | 14:37

فشل منتخب البرازيل في أول اختبار له في النسخة المئوية لبطولة كوبا أميركا 2016 التي تقام في الولايات المتحدة الأميركية من 3 إلى 26 حزيران، بعد سقوطه في فخ التعادل السلبي مع الإكوادور، ضمن منافسات المجموعة الثانية.

قدم الفريقان مباراة مميزة من كل النواحي، اعتمد في أغلب أوقاتها منتخب البرازيل على التمريرات السريعة والضغط على المرمى، فيما كانت الهجمات المرتدة سلاح الإكوادور الذي كاد في أكثر من مناسبة أن يعطيه التقدم.

جاء الشوط الأول سريعاً، مليئاً بالفرص الضائعة والهجمات المتبادلة بين طرفي اللقاء اللذين حاولا جاهدين هز الشباك، للحصول على الأسبقية، لكن اللمسة الأخيرة كانت مفقودة، ولم ينجح اللاعبون في استغلال الهفوات التي أتيحت لهم، وكان لاعب تشيلسي وليان الأفضل في صفوف البرازيل، حيث خلق فرصاً كثيرة لزملائه الذين فشلوا في ترجمتها بالشكل الصحيح.

وتحسن أداء منتخب الإكوادور مع بداية الشوط الثاني، إذ انقلبت الأدوار بين الفريقين، حيث قام لاعبوه بعدة هجمات على المرمى البرازيلي لكن دون استطاعتهم هز الشباك، في الوقت الذي اكتفى فيه "راقصو السامبا" بامتصاص فورة منافسيهم، والقيام بالهجمات المرتدة التي لم تثمر.

ومع الوصول إلى الدقيقة 66، سجّل الإكوادور هدفاً عن طريق ميلير بولانوس الذي سدد كرة تابعها الحارس البرازيلي أليسون عن طريق الخطأ في المرمى، لكن الحكم التشيلي جوليو بوسكونان ألغاه بداعي أن الكرة تجاوزت خط الملعب قبل وصولها الى المرمى.

يتصدر البيرو هذه المجموعة برصيد 3 نقاط من الفوز على هايتي التي تقبع في المركز الأخير، فيما يحتل البرازيل والإكوادور المركز الثاني، بعدما نال كل منهما نقطة من التعادل.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.