أخبار الرياضة

ركلات الترجيح تضع كولومبيا في نصف نهائي كوبا امريكا على حساب البيرو

كولومبيا

18.06.2016 | 20:40

منح الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا بطاقة التأهل لمنتخب بلاده إلى نصف نهائي بطولة كوبا أميركا المئوية المقامة حالياً في أميركا، بعدما تصدى بشكل مذهل لركلة الترجيح الثالثة التي سددتها البيرو في لقاء المنتخبين بربع النهائي.

ولم تكن الإثارة حاضرة بشكل كبير خلال أحداث المباراة، حيث انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين، في مباراة غلب عليها الحذر من الجانبين رغم بعض المحاولات الخطيرة على المرميين التي لم تسفر عن هز الشباك.

وبعد 90 دقيقة خالية من التهديف احتكم المنتخبان إلى ركلات الحظ لأن نظام البطولة يقضي بالتوجه مباشرةً إلى ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي، دون وقتين إضافيين.

وتقدم لاعب بيرو ميغيل تراوخو ليسدد الركلة الثالثة لمنتخب بلاده ولكن حارس آرسنال نجح برد الكرة بقدمه بعد أن عجز رفاقه من تسجيل أي هدف بأقدامهم طوال الدقائق التسعين.

وحسمت نتيجة المباراة مع الركلة الرابعة التي أهدرتها البيرو فأصبحت النتيجة (4-2) لكولومبيا التي لم يضيّع لاعبوها أي ركلة.

وقال أوسبينا واصفاً اللقاء "كانت مباراة صعبة للغاية", مضيفا "هذا الفريق لعب جيداً.. نمتلك جهازاً فنياً رائعاً والآن نريد الاستمتاع باللحظة قبل التفكير في القادم"، وتابع "يجب الحفاظ على الهدوء في هذه اللحظات. هذا الاستاد ممتلئ بالكولومبيين وقد استمتعوا بالفوز. لذا يجب أن نستمتع أيضاً".

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.