أخبار الرياضة

انتر ميلان يحقق فوز مثير أمام فيورنتينا في اول ظهور لكتبية كونتي بالدوري الايطالي

إنتر ميلان

27.09.2020 | 17:23

نجح إنتر ميلان في تحقيق فوز مثير 4-3. على أرضه أمام فيورنتينا بعدما كان في طريقه لخسارة مباراته الأولى للموسم  لحساب الجولة الثانية من الدوري الإيطالي.

ولم تكن البداية التي يتمناها إنتر، إذ وجد نفسه متخلفاً بعد أقل من ثلاث دقائق على البداية بعدما وجد الثنائي جاكومو فنتورا والإيفواري كريستيان كوامي نفسه وحيداً أمام مرمى الحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش، فتبادلا الكرة قبل أن يسجلها الثاني في الشباك الخالية (3).

وبعدما اعتقد أنه انتزع ركلة جزاء من الأوروغوياني مارتن كاسيريس قبل أن يعود الحكم ويلغيها استناداً إلى حكم الفيديو المساعد "VAR"، أعاد الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، إنتر الى المسافة ذاتها من ضيفه قبيل صافرة نهاية الشوط الأول بتسديدة لولبية جميلة من مشارف المنطقة الى الزاوية اليسرى (2+45).

وفي مستهل الشوط الثاني، لعب لاوتارو دوراً رئيساً في هدف التقدم لفريقه حين سدد الكرة من الجهة اليسرى، فحولها فيديريكو تشيكيريني بالخطأ في مرمى فريقه (52)، لكن سرعان ما عادل فيورنتينا عبر غايتانو كاستروفيلي الذي وصلته الكرة من الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري، فسددها بعيدا عن متناول هاندانوفيتش (57).

وعاد ريبيري ليلعب مجدداً دور الممرر، وهذه المرة بكرة بينية رائعة لفيديريكو كييزا الذي سددها في شباك هاندانوفيتش (63)، لكن لوكاكو قال كلمته بتسجيله هدف التعادل بعد تمريرة من الوافد الجديد حكيمي الذي وصلته الكرة من البديل الآخر التشيلي أليكسيس سانشيز (87).

ولم ينته الأمر عند هذا الحد، بل نجح إنتر في خطف الفوز برأسية المدافع دامبروزيو إثر ركلة ركنية من الجهة اليسرى (89).

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.