أخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يتخطى استون فيلا بهدف وحيد يرسله الى هبوط تاريخي

راشفورد

16.04.2016 | 20:43

سجل اللاعب الناشئ في صفوف مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد هدف الفوز الوحيد لفريقه في مرمى آستون فيلا ضمن المرحلة 34 من الدوري الإنكليزي الممتاز يوم السبت، على ملعب أولد ترافورد التاريخي في مانشستر.

وبات هبوط آستون فيلا إلى الشامبيونشيب بحكم المؤكد بعد تجمد رصيده عند النقطة 16 في المركز الأخير، بينما ارتفع رصيد الشياطين الحمر إلى 36 نقطة في المركز الخامس.

خاض مانشستر يونايتد المباراة بقيادة واين روني الذي عاد إلى صفوف فريق "الشياطين الحمر" بعد غياب نحو شهرين وتحديداً منذ 17 شباطبداعي الاصابة ولعب 65 دقيقة قبل أن يترك مكانه لجيسي لينغارد.

وسيطر مانشستر يونايتد تماماً على المجريات منذ البداية، وحصل على 8 ركنيات في أول 20 دقيقة دون أن ينجح في استغلال إحداها، في حين لم يستطع لاعبو آستون فيلا تجاوز وسط الملعب ولو مرة واحدة.

وأثمر ضغط مانشستر يونايتد عندما أرسل واين روني كرة عالية طويلة إلى الاكوادوري أنطونيو فالنسيا أرسلها عرضية إلى الشاب راشفورد تابعها بالقدم اليمنى بحرفنة أصحاب الخبرة الكبيرة على يمين الحارس الأميركي براد غوزان (32).

وسجل راشفورد (18 عاما) هدفه الرابع في ثامن مباراة له مع الفريق الأول حيث أصبح في غياب روني أساسياً في تشكيلة المدرب الهولندي لويس فان غال، والسابع في 12 مباراة في مختلف المسابقات.

ومني آستون فيلا بخسارته العاشرة أمام مانشستر يونايتد مقابل 3 تعادلات في آخر 12 مباراة بينهما، والرابعة والعشرين له هذا الموسم فتأكد هبوطه إلى الدرجة الأولى.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.