أخبار الرياضة

سوانزي يلحق الخسارة الأولى بتشلسي تحت قيادة هيدينك وهبوط استون فيلا لأول مرة في تاريخه

استون فيلا

09.04.2016 | 20:08

خطف سوانزي سيتي ثلاث نقاط غالية بعدما حقق فوزًا صعبًا أمام ضيفه تشيلسي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما السبت، في إطار الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويدين سوانزي بهذا الفوز للاعبه لآيسلندي المتألق جيلفي سيجورودسون صاحب الهدف الوحيد في الدقيقة 25 من عمر المباراة التي احتضنها ملعب "ليبرتي ستاديوم" معقل سوانزي.

وبهذه النتيجة، يتجرع تشلسي مرارة الهزيمة الأولى في البريميير ليج تحت قيادة الهولندي جوس هيدينك، والعاشرة هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 44 نقطة في المركز العاشر وفي رصيده مباراة مؤجلة أمام ليفربول.

في المقابل، اقتنص سوانزي ثلاث نقاط غالية رفعت رصيده لـ40 نقطة ليواصل الابتعاد عن مناطق الخطر ويرتقي للمركز الثالث عشر.

وعلى ملعبه "فيلا بارك" واصل أستون فيلا مسلسل النتائج السيئة التي ستقوده بشكل مؤكد نحو الهبوط بعدما سقط أمام ضيفه بورنموث بنتيجة (1-2)، ويبقى أستون فيلا في قاع الترتيب برصيد 16 نقطة ويضع قدما في دوري الدرجة الاولى، في المقابل، ارتفع رصيد بورنموث للنقطة 41 يحتل بها المركز الحادي عشر.

وحقق كريستال بالاس فوزا غاليا على ملعبه "سلهورست بارك" بهدف نظيف على حساب نورويتش سيتي، ورفع رصيده للنقطة 37 في المركز السادس عشر وله مباراة مؤجلة أمام مانشستر يونايتد، فيما تجمد رصيد نوريتش عند 31 نقطة ليقتربوا بقوة من مناطق الهبوط حيث لا يفصلهم سوى اربع نقاط عن سندرلاند، صاحب المركز الثامن عشر.

وحقق ساوثامبتون فوزا كبيرا على نيوكاسل يونايتد بنتيجة (3-1) على ملعب الأول "سانت ماري ستاديوم"، وعزز ساوثامبتون موقعه سابعا برصيد 50 نقطة، بينما يزداد موقف نيوكاسل صعوبة بعدما تجمد رصيده عند 25 نقطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير وله مباراة مؤجلة أمام مانشستر سيتي.

وخيم التعادل الإيجابي على المباراة التي جمعت واتفورد بضيفه إيفرتون بهدف لمثله.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.