جوني ديب ينفي قيامه بضرب زوجته السابقة آمبر هيرد

نفى الممثل الأمريكي جوني ديب قيامه بضرب زوجته السابقة الممثلة آمبر هيرد خلال الإدلاء بشهادته في قضية التشهير، التي تقدم بها ضد طليقته.

نفى الممثل الأمريكي جوني ديب قيامه بضرب زوجته السابقة الممثلة آمبر هيرد خلال الإدلاء بشهادته في قضية التشهير، التي تقدم بها ضد طليقته.

ووفقاً لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" فإن ديب تقدم بالدعوى القضائية للمطالبة بتعويض قيمته 50 مليون دولار، على خلفية مقال كتبته هيرد عام 2018 ووصفت خلاله نفسها بأنها ضحية للعنف الأسري، وردّت هيرد برفع دعوى مضادة، مطالبة بتعويض بقيمة 100 مليون دولار.

ووصف فريق ديب مزاعم هيرد عن العنف الأسري بأنها "خدعة"، وخطّة محسوبة لتدمير سمعته، وقال نجم هوليوود أمام لجنة المحلفين إن كل ما يهمه الآن هو الحقيقة.

وجاء في شهادته: "لم أضرب يوما هيرد بهذه الطريقة، ولم أضرب امرأة في حياتي"، وقال إن "اتهاماتها تغلغلت نوعا في القطاع (صناعة الأفلام)".

وتدخل المحاكمة أسبوعها الثاني. ومن المتوقع أن تستمر ستة أسابيع، وركّزت المحاكمة إلى الآن على سلوك ديب، وعلى ما إذا كان قد أساء لفظيًا أو جسديًا لزوجته السابقة. واتّهم محامو الممثل زوجته السابقة، بأداء "أهمّ دور في حياتها" من خلال وصفها للانتهاكات المزعومة.   

وحضرت آمبر هيرد شهادة ديب في المحكمة. ويتوقع أن تدلي هي أيضا بشهادتها في وقت لاحق من المحاكمة

وتتهم هيرد زوجها السابق بالاعتداء الجسدي خلال فترة الزواج الذي انتهى عام 2016 ، وهو مانفاه ديب

ويزعم ديب (59 عاما)  بأنه هو من عانى من التعنيف على يد زوجته هيرد خلال علاقتهما، ووفقا لحارسه الشخصي فان هيرد أصابت ديب إصابات واضحة في عدد من المرات.

 وسبق لديب أن اتهم هيرد، بدخولها في علاقة مع مؤسس شركة الفضاء الأميركية "سبيس إكس"، إيلون موسك، بينما كانت لا تزال متزوجة منه.

سيريانيوز

20.04.2022 20:57