أخبار الرياضة

تشرين يحافظ على الصدارة .. وفوز عريض للنواعير بالدوري السوري

تشرين

06.04.2019 | 00:16

حافظ تشرين على موقعه بالصدارة بفوزه 2-1 على الطليعة الجمعة على أرض ملعب الباسل باللاذقية ضمن منافسات الجولة السابعة من إياب الدوري السوري العام لأندية الدرجة الممتازة .

وافتتح التسجيل لفريق تشرين اللاعب محمد مرمور بالدقيقة 58 من المباراة من ضربة حرة مباشرة وعدل فريق الطليعة النتيجة في الدقيقة 69 من المباراة عبر اللاعب مروان صوال وسجل كامل حميشة هدف التقدم لفريق تشرين في الدقيقة 79 من المباراة .

وعلى ملعب الجلاء بدمشق تعادل الوحدة مع ضيفه حطين بهدف لهدف، سجل حطين أولا عبر يوسف أصيل في الدقيقة الـ17 وأدرك الوحدة التعادل في الدقيقة الـ94 بواسطة علي رمال.

وفي ملعب حماة البلدي حقق النواعير فوزا عريضا على ضيفه حرفيي حلب بأربعة أهداف لهدفين.

سجل للنواعير عبد الله جمعة وأسمر محمد وعبد الهادي الدالي “هدفين” في الدقائق الـ30 و54 و57 و76 بينما سجل هدفي الحرفيين طه دياب من ركلة جزاء وفراس محمد في الدقيقتين الـ60 و 88.

وسيطر التعادل الإيجابي بهدف لهدف بين جبلة وضيفه الوثبة سجل الوثبة أولا عبر رامي عامر في الدقيقة الـ59 وعادل لجبلة محمد خوجا في الدقيقة الـ70 وأضاع جبلة ركلة جزاء عبر لاعبه مصطفى شيخ يوسف في الدقيقة الـ57.

وانتهى بالتعادل السلبي لقاء الساحل والشرطة على ملعب الصالة بطرطوس وبين الكرامة والمجد على ملعب خالد بن الوليد بحمص.

تشرين بصدارة الدوري برصيد 42 نقطة يليه الوحدة 38 نقطة والجيش بالمركز الثالث برصيد 37 نقطة وله مباراة السبت مع الاتحاد بحلب ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري.

سيريانيوز