أخبار الرياضة

ثنائية الارجنتيني هيغواين بشباك اتالانتا تعيد نابولي الى وصافة الكالشيو الايطالي

نابولي

03.05.2016 | 00:35

عاد نابولي إلى المركز الثاني الذي فقده لمصلحة مطارده روما بفوزه 2-1 على ضيفه أتالانتا على ملعب '' سان باولو'' الاثنين في ختام مباريات الجولة السادسة والثلاثون من الدوري الإيطالي .

وسجل أهداف نابولي النجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين الذي رفع رصيده من الأهداف إلى 32 في 33 مباراة في الدوري الإيطالي هذا الموسم، بينما سجل هدف أتالانتا الوحيد، ألبيول مدافع نابولي بالخطأ في مرماه.

وبهذا الفوز يعود المركز الثاني لنابولي برصيد 76 نقطة وبفارق نقطتين عن روما صاحب المركز الثالث، بينما يبقى فريق أتالانتا في المركز الرابع عشر برصيد 41 نقطة وهو قد ضمن البقاء بشكل رسمي في الكالتشيو هذا الموسم.

دخل فريق نابولي المباراة سريعاً بتسجيله الهدف الأول في المباراة عن طريق النجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين هداف الكالتشيو، بعد عرضية رائعة من ماريك هامسيك في اتجاه هيجوايين الذي وضعها من الوضع طائرًا في مرمى الحارس سبورتيللو في الدقيقة 10 من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة (25) حاول فريق نابولي مضاعفة النتيجة لتأمين الفوز سريعاً، ولكن تسديدة النجم الإيطالي لورينزو إنسيني تصدى لها حارس المرمى.

معالم الإصرار على تحقيق الفوز واستعادة المركز الثاني المؤهل مباشرة إلى دوري الدرجة أبطال أوروبا كانت واضحة على لاعبي نابولي، وسنحت فرصة كبيرة لمتوسط الميدان البرازيلي الان الذي انفرد بحارس المرمى ويسدد الكرة في العارضة وذلك في الدقيقة 57، قبل ان يسجل هيجوايين الهدف الثاني في الدقيقة 77 عن طريق رأسية قوية بعد مجهود رائع بينه وبين الجناح الإسباني خوسيه كاييخون.

ولكن فريق أتالانتا رفض الخروج خالي الوفاض من المباراة ليسجل هدف تذليل الفارق عن طريق البديل في الشوط الثاني فرولير الذي شارك في تسجيل هدف المباراة الذي تم تسجيله بإسم راؤول ألبيول بالخطأ في مرماه في الدقيقة (83).

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.