المنوعات

الافراج عن فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم

07.01.2020 | 20:15

قررت النيابة العامة اللبنانية الافراج عن فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بعد التحقيقات التي أجريت معه على خلفية قتله متهما باقتحام منزله الخاص بدافع السرقة. 

وذكرت الوكالة الوطنية اللبنانية للاعلام أن "النائبة العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون قررت اخلاء سبيل الهاشم، وتركه رهن التحقيق ومنعه من السفر بانتظار احالة الملف الى قاضي التحقيق الاول في جبل لبنان".

وفي سياق متصل نقلت وسائل اعلام عن عائلة القتيل محمد الموسى أن الأخير كان يعمل في الفيلا الخاصة بعجرم وهو مانفاه نهاد الهاشم، شقيق زوج الفنانة، نانسي عجرم.

وأضاف نهاد الهاشم مداخلة هاتفية ببرنامج "القاهرة الآن"، على قناة "الحدث" "أتاسف كثيراً عند سماعي لهذا الكلام الكاذب، وأكد أن فادي ونانسي أول مرة يشاهدان اللص.. ولا يوجد سابق معرفة به".

وأوضح نهاد أن "شقيقه فادي، تم نقله إلى المستشفى بعد الحادثة لأنه كان يعاني من ارتفاع في ضغط الدم وحالة نفسية سيئة جداً"، مشيراً إلى أن "صحة فادي تحسنت كثيراً".

وكانت السلطات اللبنانية أوقفت الهاشم في وقت سابق بعد قيامه بقتل ملثم سوري يدعى محمد حسن الموسى مواليد 1989،اقتحم الفيلا الخاصة به بغرض السرقة.

وأفادت مصادر قريبة من التحقيق في الحادث، ان السارق تسلل ليلاَ الى الفيلا متسلحاَ بمسدس، حيث تمكن من ابعاد 3 حراس للفيلا بمجرد إشهار السلاح عليهم.

وأضافت المصادر ان زوج نانسي عجرم لم يتمكن من ردع السارق بعد دخوله الفيلا، رغم "محاورته له وعرضه المال عليه للمغادرة".

واشارت المصادر الى ان زوج الفنانة قرر بعد ذلك ردع السارق حيث أطلق النار عليه، بعد اصراره على  التوجه إلى غرفة تنام فيها بنات عجرم، وتهديده بقتل من يعترض طريقه بمسدسه.

وبحسب مصادر التحقيق ، فان زوج عجرم، كان في حال "الدفاع المشروع عن النفس"، بحكم أن السارق "اقتحم الفيلا وهاجم افراد الأسرة مسلَّحا بمسدس ليتبين بعد حصول الحادث انه مسدس خلبي".

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.