أخبار الرياضة

باريس سان جيرمان يتوج بلقب كأس فرنسا على حساب سانت ايتيان

باريس سان جيرمان

25.07.2020 | 00:26

توّج باريس سان جيرمان بلقب كأس فرنسا الذي فقده الموسم الفائت، بعدما انتصر 1-0 على سانت إيتيان في مباراة اتسمت بالخشونة.

واتسم الشوط الأول الذي انتهى بهدف البرازيلي نيمار (14)، بخشونة واضحة من قبل لاعبي سانت إيتيان تسببت بخروج الألماني كيرير وكيليان مبابي من طرف سان جيرمان.

وشهد النصف الأول تحديداً سبع بطاقات صفراء، أربع منها لسانت إيتيان، إضافة إلى طرد قائده بيران في آخر مباراة في مسيرته عقب العودة لتقنية الفيديو (31)، مقابل ثلاثة إنذارات للاعبي سان جيرمان (اثنان منها بسبب الاعتراض على الخشونة).

وسيّر باريس سان جيرمان المباراة كما أراد بعد العودة من غرف الملابس، إذ حاول نجومه الابتعاد قدر الإمكان عن الاحتكاكات مع محاولة التسجيل التي توقفت عند حدود تألق الحارس مولان أفضل لاعبي سانت إيتيان.

ورفع باريس سان جيرمان عدد ألقابه في المسابقة إلى 13 مبتعداً بفارق ثلاثة ألقاب عن مرسيليا الثاني، ومعوضاً فقدانه للقب النسخة الماضية أمام رين عندما خسر في النهائي بركلات الترجيح (6-5) عقب انتهاء المباراة بالتعادل 2-2.

وأوضحت لقطات فيديو ظهور مبابي خارج أرضية الملعب وهو يسير مستعيناً بعكاز مما قد يؤشر لاحتمالية غيابه عن الجزء المتبقي من موسم باريس سان جيرمان.

وينتظر باريس سان جيرمان المتوّج بلقب الدوري استحقاق مهم في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في الثاني عشر من أب المقبل أمام أتالانتا الإيطالي.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.