أخبار الرياضة

أولمبيك ليون يضع حداً لانتصارات باريس سان جيرمان ويلحق به أالخسارة الاولى بالدوري الفرنسي

اولمبيك ليون

29.02.2016 | 20:43

ألحق ليون الخسارة الأولى هذا الموسم بضيفه باريس سان جيرمان المتصدر وحامل اللقب في الأعوام الثلاثة الأخيرة عندما تغلب عليه 2-1 على ملعب "او ال بارك" في ليون في ختام المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وسجل ماكسويل كورني (13) والإسباني سيرجي درادير (45+2) هدفي ليون، والبرازيلي لوكاس مورا (51) هدف باريس سان جيرمان.

وهي الخسارة الأولى لباريس سان جيرمان هذا الموسم والأولى بعد 36 مباراة في الدوري وتحديداً منذ 15 أذار/مارس 2015 عندما خسر أمام بوردو 1-2.

وهو الفوز الأول لليون على باريس سان جيرمان في 5 مباريات جمعت بينهما هذا الموسم حيث حقق فريق العاصمة 4 انتصارات على التوالي في كأس الأبطال (2-0) وذهاب الدوري (5-1) وكأس الرابطة (2-1) وكأس فرنسا (3-0).

وارتقى ليون إلى المركز الثالث برصيد 42 نقطة، فيما تجمد رصيد باريس سان جيرمان عند 73 نقطة في الصدارة.

واكتفى موناكو بنقطة واحدة عزز بها موقعه في المركز الثاني برصيد 50 نقطة بفارق 23 نقطة خلف باريس سان جيرمان المتصدر وحامل اللقب في الأعوام الثلاثة الأخيرة .

أما نانت فاحتل المركز السابع برصيد 40 نقطة.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.