أخبار الرياضة

التعادل يحسم "ديربي الغضب" بين ميلان وجاره إنتر بالدوري الايطالي

ميلان

08.11.2021 | 15:26

أسفر ديربي الغضب بين ميلان وجاره وضيفه إنتر عن التعادل الإيجابي (1-1)، في ملعب سان سيرو ضمن المرحلة 12 من الدوري الإيطالي .

وسجل أولاً النيراتزوري عبر لاعبه التركي هاكان تشالهانوغلو لاعب ميلان السابق من ركلة جزاء 11، ثم عادل الهولندي ستيفان دي فريج 17 لاعب إنتر بالخطأ في مرمى فريقه.

وتصدى حارس ميلان، الروماني سيبريان تاتاروسانو لركلة جزاء نفذها الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز ركلة جزاء في الدقيقة 27.

هذا التعادل صب في مصلحة نابولي الذي اعتلى الصدارة بفارق الأهداف عن ميلان.

ويملك نابولي 32 نقطة بعد تعادله مع ضيفه هيلاس فيرونا 1-1 اليوم في المرحلة ذاتها، ويأتي إنتر في المركز الثالث بـ25 نقطة.

والتعادل هو الأول لميلان بعد سلسلة من 7 انتصارات توالياً في الدوري وتحديداً منذ تعادله مع يوفنتوس 1-1 في 19 أيلول/سبتمبر. لكنه في المقابل، يعاني في دوري أبطال أوروبا بعد أن حصد منتصف الأسبوع نقطته الأولى بتعادله مع بورتو البرتغالي وذلك بعد ثلاث هزائم توالياً.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح إنتر عندما ارتكب لاعب الوسط الغاني فرانك كيسي خطأ ضد تشالهانوغلو فسددها الأخير بنجاح مانحاً التقدم لفريقه (8).

لكن ميلان أدرك التعادل بالنيران الصديقة عندما رفع ساندرو تونالي من ركلة حرة مباشرة داخل المنطقة حاول المدافع الهولندي ستيفان دي فري تشتيت الكرة وسط ضغط من مدافع ميلان  فيكايو توموري فسجل خطأ في شباك حارس مرماه السلوفيني سمير هندانوفيتش (17).

وبقي نابولي بلا خسارة هذا الموسم (10 انتصارات مقابل تعادلين)، لكنه أهدر أول نقطتين على ملعبه "دييغو مارادونا".

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.