المنوعات

طلاق كيم كاردشيان وكاني ويست على شاشة التلفزيون

22.02.2021 | 21:34

تعتزم نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان، توثيق طلاقها من زوجها مغني الراب كاني ويست على شاشة التلفزيون الذي نالت الشهرة فيه بحسب تقارير إخبارية.  

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أنه من المتوقع أن تتحدث كاردشيان عن الطلاق في الموسم الأخير من برنامجها الذي يتحدث عن حياتها، حيث رصدت الكاميرات بعضاً من ملامح المشكلات الأسرية بين كاردشيان وويست.

وأوضحت الصحيفة أن عائلة كاردشيان وقعت صفقات مع خدمتين تلفزيونتين، ومن المتوقع أن يسلط برنامجي الخدمتين في 2021 الضوء على الخلاف بين الزوجين.  

وبدأت كاردشيان إجراءات الطلاق من كاني ويست مرشح الرئاسة الأمريكية السابق بعد سبع سنوات من الزواج وفقاً لوسائل إعلام أمريكية.

وأفاد موقع "تي إم زد" لأخبار المشاهير أن كيم (40 سنة) طلبت حضانة قانونية ومادية مشتركة لأطفالهما، دون أن يعلق أي من الزوجين على ما نُشر بشأن الطلاق. 

وتأتي تلك الأنباء بعدما كشفت مصادر مقربة من الزوجين في وقت سابق أن الثنائي يناقشان طلاقهما ويعيشان في منزلين منفصلين منذ شهور، مضيفة أنه تم مناقشة الطلاق بشكل متقطع على مدار العام الماضي، لكن كيم لم ترغب في المضي قدمًا في ذلك

وشقت كيم طريقها إلى الشهرة في 2007 كبطلة لمسلسل تلفزيون الواقع "عائلة كاردشيان"، كما حققت نجاحاً في قطاعات أعمال أخرى، من تطبيقات الهواتف الذكية وحتى مستحضرات التجميل، وتقدر مجلة فوربس ثروتها بحوالي 780 مليون دولار.

من جانبه يعد ويست من أبرز الأسماء في عالم موسيقى الراب منذ حوالي 15 سنة بعدد كبير من الأغنيات التي حققت نجاحا كبيرا حول العالم، مثل "غولد ديغر". كما حقق المغني الحاصل على جائزة غرامي نجاحاً في مجال تصميم الأزياء.

يذكر أن كيم كاردشيان تزوجت من كاني ويست عام 2014، ولهما أربعة أطفال، وفي حال وقع الطلاق فسيكون الثالث في حياة كيم كاردشيان.

سيريانيوز