المنوعات

كيم كاردشيان تبدأ إجراءات الطلاق من زوجها المغني كاني ويست

20.02.2021 | 19:44

بدأت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان إجراءات الطلاق من زوجها مغني الراب كاني ويست بعد سبع سنوات من الزواج وفقاً لوسائل إعلام أمريكية.

وأفاد موقع "تي إم زد" لأخبار المشاهير أن كيم (40 سنة) طلبت حضانة قانونية ومادية مشتركة لأطفالهما، دون أن يعلق أي من الزوجين على ما نُشر بشأن الطلاق.  

وكانت مصادر مقربة من الزوجين أشارت في وقت سابق إلى أن الثنائي يناقشان طلاقهما ويعيشان في منزلين منفصلين منذ شهور، مضيفة أنه تم مناقشة الطلاق بشكل متقطع على مدار العام الماضي، لكن كيم لم ترغب في المضي قدمًا في ذلك

وسبق لكيم كاردشيان أن كشفت عن اصابة زوجها بمرض نفسي هو اضطراب ثنائي القطب الأمر الذي يؤثر على تصرفاته.

وجاءت تصريحات كاردشيان عقب تغريدة أطلقها كاني ويست أعرب فيها عن رغبته بالانفصال عنها قبل أن يقوم بحذف التغريدة.

كما هدد مغني الراب زوجته أنه سيقوم بفضح أسرار عائلتها، عقب تصريحها بأنها حاولت إجهاض ابنتهما الكبرى.

وشقت كيم طريقها إلى الشهرة في 2007 كبطلة لمسلسل تلفزيون الواقع "عائلة كاردشيان"، كما حققت نجاحاً في قطاعات أعمال أخرى، من تطبيقات الهواتف الذكية وحتى مستحضرات التجميل، وتقدر مجلة فوربس ثروتها بحوالي 780 مليون دولار.

من جانبه يعد ويست من أبرز الأسماء في عالم موسيقى الراب منذ حوالي 15 سنة بعدد كبير من الأغنيات التي حققت نجاحا كبيرا حول العالم، مثل "غولد ديغر". كما حقق المغني الحاصل على جائزة غرامي نجاحاً في مجال تصميم الأزياء.

يذكر أن كيم كاردشيان تزوجت من كاني ويست عام 2014، ولهما أربعة أطفال، وفي حال وقع الطلاق فسيكون الثالث في حياة كيم كاردشيان.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.