أخبار الرياضة

الكرامة يهزم الشرطة بثلاثية وتشرين يتخطى جبلة ويبتعد بصدارة الدوري السوري

الكرامة

12.10.2018 | 23:11

حقق الكرامة فوزا ثمينا 3-1 على الشرطة في الدوري الممتاز لكرة القدم وذلك ضمن منافسات المرحلة الرابعة التي شهدت فوز النواعير على حطين وتشرين على جبلة فيما سيطر التعادل السلبي على مباريات المجد مع الحرفيين والوحدة مع الوثبة والاتحاد مع الساحل.

على ملعب خالد بن الوليد في حمص حقق الكرامة فوزه الأول هذا الموسم وذلك على حساب الشرطة بثلاثة أهداف أحرزها احمد العمير في الدقيقة 56 ووائل عيان هدفين في الدقيقتين 80 و 89 مقابل هدف سجله كرم عمران في الدقيقة 70 ليرفع الكرامة رصيده إلى 4 نقاط بينما تجمد رصيد الشرطة عند 7 نقاط.

وابتعد تشرين بالصدارة بفوزه على جبلة بهدف دون رد سجله أحمد الشمالي بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 59 وذلك في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الباسل في اللاذقية ليرفع تشرين رصيده إلى 12 نقطة بينما بقي رصيد جبلة 4 نقاط.

وعلى ملعب حماة البلدي فاز النواعير3-1 على حطين ليرفع النواعير رصيده إلى 6 نقاط وبقي رصيد حطين عند 3 نقاط.

وسيطر التعادل السلبي على نتائج المباريات التي أقيمت بين الوحدة والوثبة على ملعب الفيحاء بدمشق والمجد والحرفيين على ملعب الجلاء بدمشق والاتحاد والساحل على ملعب رعاية الشباب في حلب.

وحافظ تشرين على الصدارة برصيد 9 نقاط يليه الساحل والشرطة والجيش بـ 7 نقاط لكل منهم فالنواعير بـ 6 نقاط ثم الاتحاد بـ 5 نقاط فجبلة والطليعة والكرامة والوثبة والمجد والوحدة بـ 4 نقاط لكل فريق فحطين بـ 3 نقاط ثم الحرفيين بنقطة واحدة.

يشار إلى أن مباراة الجيش مع الطليعة ضمن هذه المرحلة تأجلت إلى وقت لاحق لمشاركة مجموعة من لاعبي الجيش مع بعثة المنتخب الوطني في تحضيراته لنهائيات آسيا.

سيريانيوز