أخبار الرياضة

ريال سوسييداد يكرس نفسه عقدة لبرشلونة وينعش آمال قطبي العاصمة مدريد بالمنافسة على اللقب

برشلونة

10.04.2016 | 00:20

تلقى برشلونة صدمة جديدة في رحلة الدفاع عن لقبه في الدوري الإسباني لكرة القدم وسقط مجدداً على ملعب ريال سوسييداد بهزيمته 0-1 السبت، في المرحلة الثانية والثلاثين من المسابقة لتؤكد الهزيمة عقدة برشلونة على هذا الملعب وتنعش آمال قطبي العاصمة مدريد في المنافسة على لقب المسابقة.

على استاد "أنويتا" بمدينة سان سيباستيان، سقط برشلونة مجدداً في فخ ريال سوسييداد وخسر بهدف نظيف سجله ميكيل أويارزابال في الدقيقة الخامسة من المباراة لتكون الهزيمة الثانية على التوالي لبرشلونة في المسابقة بعد هزيمته 1-2 أمام ريال مدريد في المرحلة الماضية.

ووضعت الهزيمة فريق برشلونة في أزمة حقيقية بعد تقلص الفارق عن أقرب منافسيه بما يهدد مسيرة الفريق في رحلة الدفاع عن اللقب المحلي.

وواصل الفريق الكتالوني تعثره للجولة الثالثة على التوالي بعد التعادل مع فياريال والسقوط في الكلاسيكو، ليتجمد رصيده عند 76 نقطة، ليتقلص الفارق مع ملاحقيه أتلتيكو مدريد 73 نقطة، وريال مدريد 72 نقطة، بينما رفع سوسيداد رصيده إلى 41 نقطة في المركز التاسع متساوياً مع ملقا.

كما كانت مباراة اليوم صفعة قوية لمعنويات برشلونة قبل مباراته المرتقبة أمام أتلتيكو مدريد الأربعاء المقبل في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

وفشل برشلونة في كسر عقدته على ملعب سوسييداد الذي شهد اليوم المباراة السابعة على التوالي التي يفشل فيها برشلونة في تحقيق الفوز بهذا الملعب ومنها ست مباريات في الدوري وواحدة في كأس ملك إسبانيا.

سيريانيوز