أخبار الرياضة

الوثبة يحسم مواجهته امام تشرين المتصدر ويشعل صراع الصدارة بالدوري السوري

الوثبة

03.06.2020 | 23:44

حسم الوثبة الوصيف مواجهته النارية امام المتصدر تشرين 2-0 في قمة مباريات المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم، والتي شهدت فوز الجيش على الساحل والاتحاد على جبلة والكرامة على الطليعة وحطين على الفتوة والوحدة على الشرطة وتعادل الجزيرة مع النواعير.

وعلى ملعب خالد بن الوليد في حمص حقق الوثبة فوزاً مهماً على تشرين بهدفين دون رد أحرزهما هادي المصري وجابر خطاب في الدقيقتين 48 و71 ليرفع الوثبة رصيده بهذا الفوز إلى 39 نقطة في المركز الثاني مقلصاً الفارق إلى نقطة واحدة مع تشرين المتصدر.

وفي المباراة التي جرت على ملعب الصالة الرياضية في طرطوس فاز الجيش على الساحل بأربعة أهداف دون رد أحرزها ورد السلامة من ركلة جزاء وأحمد الخصي ومؤمن ناجي وقصي حبيب في الدقائق 35 و44 و50 و89.

كما فاز الاتحاد على جبلة خلال لقائهما على ملعب البعث في جبلة بأربعة أهداف دون رد سجلها محمد ريحانية وسامر السالم ومحمد العنز وأحمد الأحمد في الدقائق 13 و18 و22 و90.

وعلى ملعب الباسل في اللاذقية فاز حطين على الفتوة بأربعة أهدف لهدف، كما فاز الوحدة على الشرطة بهدف دون رد أحرزه عبد الرحمن بركات من ركلة جزاء في الدقيقة 79 على ملعب الفيحاء بدمشق، وبنفس النتيجة فاز الكرامة على الطليعة على الملعب البلدي بحماة فيما انتهت المباراة التي جمعت الجزيرة والنواعير على ملعب تشرين بدمشق بالتعادل السلبي.

ورغم الخسارة بقي تشرين بالصدارة برصيد 40 نقطة يليه الوثبة 39 نقطة ثم حطين 36 نقطة فالجيش 34 نقطة والاتحاد 32 نقطة والوحدة 30 نقطة ثم الكرامة 28 نقطة فالشرطة 22 نقطة والطليعة 21 نقطة والنواعير 17 نقطة والفتوة 15 نقطة والساحل 12 نقطة فجبلة 9 نقاط والجزيرة أخيراً  7 نقاط.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.