أخبار الرياضة

تشرين يحافظ على الصدارة .. والتعادل يحسم قمة الوحدة أمام الاتحاد بالدوري السوري

تشرين

24.11.2018 | 12:18

سيطر التعادل 1-1 على مواجهة تشرين أمام مضيفه المجد على ملعب الجلاء بدمشق، وفشل الوحدة في خطف النقاط الثلاث بتعادله بنفس النتيجة أمام ضيفه الاتحاد ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري السوري لكرة القدم.

وسجل تشرين أولا عبر عبد الرحمن بركات في الدقيقة 24 وعادل للمجد عبيدة السقي في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني وبهذه النتيجة يكون التعادل الأول لتشرين هذا الموسم بينما هو السادس للمجد.

وعلى ملعب تشرين بدمشق أضاع الوحدة فرصة ثمينة للتقدم إلى صدارة الدوري بتعادله مع الاتحاد بهدف لمثله في قمة مباريات الجولة.

ورفع الوحدة رصيده إلى17 نقطة خلف تشرين المتصدر بـ 19 نقطة وأصبح رصيد الاتحاد 13 نقطة.

وأثمر الضغط الهجومي للوحدة عن افتتاح التسجيل عبر عبدالله نجار في الدقيقة 53 من داخل منطقة الجزاء ليكثف الاتحاد من هجماته بحثا عن هدف التعديل وعانى كثيرا في الوصول إلى مرمى الوحدة الذي نجح في تنظيم دفاعاته وفي الوقت بدل الضائع حقق الاتحاد مبتغاه فأحرز هدف التعادل عبر أحمد كلاسي من تسديدة مفاجئة لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وعلى ملعب خالد بن الوليد في حمص فاز الوثبة على الشرطة بثلاثة أهداف نظيفة تناوب على تسجيلها كل من رامي عامر وعبد الإله حفيان وماهر دعبول في الدقائق /35 و55 و73/.

واقتنص الساحل النقاط الثلاث من مضيفه حرفيي حلب على ملعب رعاية الشباب بعد فوزه بهدف مقابل لا شيء سجله محمد قلفاط من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول د 48 بينما أهدر لاعب الحرفيين طه دياب ركلة جزاء في الدقيقة 51.

واستطاع الطليعة التغلب على ضيفه جبلة بهدف وحيد في المباراة التي أقيمت على ملعب حماة البلدي بتوقيع حسام السمان عند الدقيقة العاشرة.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.