المنوعات

سوزان نجم الدين : الحرب فرقتني عن أولادي وعائلتي

07.07.2019 | 23:19

قالت الفنانة السورية سوزان نجم الدين أن الحرب في سورية أثرت سلبيا على حياتها وحياة الكثير من السوريين، مضيفة أنها كانت سببا في افتراقها عن أولادها وعائلتها.

وأضافت نجم الدين في تصريحات لموقع "مصراوي" يوم الأحد  "عشت تشتت في الوطن العربي، رغم أن لي بيت في أكثر من بلد: أمريكا ولبنان ودبي وهنا في مصر، والبعض قد يحسدني على ذلك، لكن هذا تشتت في النهاية، يكفي أن أولادي تربوا بعيدًا عني، وهو أفزع شيء تتعرض له أي أم".

وأوضحت نجم الدين أن الأزمة في سورية ساهمت في أن تعرفنا على أنفسنا أكثر ، وتمكننا من النجاح رغم الظروف الصعبة ، مضيفة " رغم كل الظروف الصعبة نجحنا أن نستمر وقدمنا أعمال فنية عظيمة، مخلناش الحرب تكسرنا وكنت مصرة على النجاح اكتر عربيًا وسوريًا، وكنت مصرة ألتزم بمبادئي وأخلاقي اكتر".

ورأت أن سورية تحتاج الوقت الكثير حتى ترمم نفسها وقالت" الحجر سهل جدًا تبنيه لكن البشر مش سهل تبنيهم، وواثقة إن سوريا هترجع أقوى مما كانت، والدراما السورية هترجع لعزها والسنة دي كان عندنا أعمال مهمة واللي بعدها أهم إن شاء الله، الدراما السورية في أمان".

يذكر أن سوزان نجم الدين شاركت مؤخرا في بطولة المسلسل المصري "ابن أصول" الى جانب النجم المصري حمادة هلال ، كما شاركت كضيف شرف في فيلم "حملة فرعون" بطولة الفنان عمرو سعد، الذي يعرض حاليا في صالات السينما.

سيريانيوز

بيدرسن: نحن بحاجة مساعدة جميع الأطراف والدول المجاورة من اجل تقدم العملية السياسية في سورية

قال المبعوث الاممي الى سورية غير بيدرسن يوم الاثنين انه بحاجة الى مساعدة جميع الاطراف والدول المجاورة للخروج من مازق عدم تقدم العملية السياسية في سورية لافتا الى ان الوضع الاقتصادي للشعب السوري يزداد سوءا.

مسؤول إيراني: سندافع بقوة عن سورية.. وبعض "الزمر الإرهابية" تغير اسمها للخروج من لائحة الإرهاب

قال المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الاسلامي الايراني حسين امير عبداللهيان، ان ايران تدافع بقوة عن سوريا وامنها، فيما اشار الى بعض "الزمر الارهابية" تسعى بتغيير اسمها للخروج من لائحة الارهاب السوداء لدى الامم المتحدة

محافظة دمشق تبدأ بتعديل عدادات "التكاسي"

أعلنت محافظة دمشق البدء بتعديل عدادات سيارات الأجرة "التكاسي" العاملة ضمن المدينة، وحذرت السائقين المخالفين من فرض عقوبات تتضمن حجز مركباتهم في حال لم يقوموا بتعديل العدادات خلال الفترة الزمنية المحددة.