المنوعات

سوزان نجم الدين : الحرب فرقتني عن أولادي وعائلتي

07.07.2019 | 23:19

قالت الفنانة السورية سوزان نجم الدين أن الحرب في سورية أثرت سلبيا على حياتها وحياة الكثير من السوريين، مضيفة أنها كانت سببا في افتراقها عن أولادها وعائلتها.

وأضافت نجم الدين في تصريحات لموقع "مصراوي" يوم الأحد  "عشت تشتت في الوطن العربي، رغم أن لي بيت في أكثر من بلد: أمريكا ولبنان ودبي وهنا في مصر، والبعض قد يحسدني على ذلك، لكن هذا تشتت في النهاية، يكفي أن أولادي تربوا بعيدًا عني، وهو أفزع شيء تتعرض له أي أم".

وأوضحت نجم الدين أن الأزمة في سورية ساهمت في أن تعرفنا على أنفسنا أكثر ، وتمكننا من النجاح رغم الظروف الصعبة ، مضيفة " رغم كل الظروف الصعبة نجحنا أن نستمر وقدمنا أعمال فنية عظيمة، مخلناش الحرب تكسرنا وكنت مصرة على النجاح اكتر عربيًا وسوريًا، وكنت مصرة ألتزم بمبادئي وأخلاقي اكتر".

ورأت أن سورية تحتاج الوقت الكثير حتى ترمم نفسها وقالت" الحجر سهل جدًا تبنيه لكن البشر مش سهل تبنيهم، وواثقة إن سوريا هترجع أقوى مما كانت، والدراما السورية هترجع لعزها والسنة دي كان عندنا أعمال مهمة واللي بعدها أهم إن شاء الله، الدراما السورية في أمان".

يذكر أن سوزان نجم الدين شاركت مؤخرا في بطولة المسلسل المصري "ابن أصول" الى جانب النجم المصري حمادة هلال ، كما شاركت كضيف شرف في فيلم "حملة فرعون" بطولة الفنان عمرو سعد، الذي يعرض حاليا في صالات السينما.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.