المنوعات

سوزان نجم الدين : الحرب فرقتني عن أولادي وعائلتي

07.07.2019 | 23:19

قالت الفنانة السورية سوزان نجم الدين أن الحرب في سورية أثرت سلبيا على حياتها وحياة الكثير من السوريين، مضيفة أنها كانت سببا في افتراقها عن أولادها وعائلتها.

وأضافت نجم الدين في تصريحات لموقع "مصراوي" يوم الأحد  "عشت تشتت في الوطن العربي، رغم أن لي بيت في أكثر من بلد: أمريكا ولبنان ودبي وهنا في مصر، والبعض قد يحسدني على ذلك، لكن هذا تشتت في النهاية، يكفي أن أولادي تربوا بعيدًا عني، وهو أفزع شيء تتعرض له أي أم".

وأوضحت نجم الدين أن الأزمة في سورية ساهمت في أن تعرفنا على أنفسنا أكثر ، وتمكننا من النجاح رغم الظروف الصعبة ، مضيفة " رغم كل الظروف الصعبة نجحنا أن نستمر وقدمنا أعمال فنية عظيمة، مخلناش الحرب تكسرنا وكنت مصرة على النجاح اكتر عربيًا وسوريًا، وكنت مصرة ألتزم بمبادئي وأخلاقي اكتر".

ورأت أن سورية تحتاج الوقت الكثير حتى ترمم نفسها وقالت" الحجر سهل جدًا تبنيه لكن البشر مش سهل تبنيهم، وواثقة إن سوريا هترجع أقوى مما كانت، والدراما السورية هترجع لعزها والسنة دي كان عندنا أعمال مهمة واللي بعدها أهم إن شاء الله، الدراما السورية في أمان".

يذكر أن سوزان نجم الدين شاركت مؤخرا في بطولة المسلسل المصري "ابن أصول" الى جانب النجم المصري حمادة هلال ، كما شاركت كضيف شرف في فيلم "حملة فرعون" بطولة الفنان عمرو سعد، الذي يعرض حاليا في صالات السينما.

سيريانيوز

الخارجية: هولندا آخر من يحق لها الحديث عن حقوق الإنسان لدعمها تنظيمات مسلحة في سورية

قالت وزارة الخارجية يوم السبت إن هولندا هي آخر من يحق له الحديث عن حقوق الإنسان وحماية المدنيين نتيجة قيامها بدعم وتمويل تنظيمات مسلحة في سورية مشيرة إلى أنها تستخدم محكمة العدل الدولية لخدمة أجندات سيدها الأمريكي.

هولندا تعتزم تقديم دعوى قضائية ضد سورية أمام محكمة العدل الدولية بسبب "انتهاكات لحقوق الإنسان"

تعتزم هولندا تقديم دعوى قضائية ضد سوريا أمام محكمة العدل الدولية، بهدف محاسبة الحكومة السورية بسبب ما اسمته "انتهاكاتها لحقوق الإنسان، التي تشمل التعذيب واستخدام الأسلحة الكيميائية".

براد بيت وجينيفر انيستون يجتمعان على الشاشة للمرة الأولى منذ 19 عاما

اجتمع النجم الأميركي براد بيت وزوجته السابقة جينيفر انيستون للمرة الأولى على الشاشة منذ 19 عاما خلال لقاء إفتراضي عبر تطبيق "زووم" من أجل قراءة سيناريو الفيلم الكوميدي الرومانسي " Fast Times at Ridgemont Hig" الذي صدر في العام 1982، وسيعاد إنتاجه مرة أخرى.