أخبار الرياضة

يوفنتوس يواصل التقدم بالترتيب يفوز صعب على روما بالدوري الايطالي

يوفنتوس

17.10.2021 | 23:49

حقق يوفنتوس فوزًا صعبًا على نظيره روما، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما الأحد، على ملعب أليانز ستاديوم بتورينو، في إطار منافسات الأسبوع الثامن من الدوري الإيطالي.

أحرز مويس كين، هدف المباراة الوحيد ليوفنتوس بالدقيقة 16.

بهذا الفوز، رفع يوفنتوس رصيده إلى 14 نقطة ليقفز للمركز السابع، بينما تجمد رصيد روما عند 15 نقطة بالمركز الرابع.

البداية جاءت سريعة من روما، الذي بدأ بضغط متواصل على يوفنتوس، وكاد أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة السادسة بعد ركلة ركنية نفذت داخل المنطقة على الجانب الأخر لتجد مانشيني وحده ليضرب الكرة برأسية أبعدها تشيزني عن مرماه.

وفي الدقيقة 16، أحرز مويس كين هدف يوفنتوس الأول في اللقاء، بعد عرضية من جهة اليسار عن طريق دي تشيليو قابلها بنتانكور برأسية باتجاه المرمى، لمست رأس كين ودخلت الشباك.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لروما، بعد مجهود ممتاز من أبراهام الذي راوغ أكثر من لاعب داخل المنطقة لتصل إلى مختاريان الذي تعرض للعرقلة من قبل الحارس تشيزني ويحتسب ركلة جزاء، استطاع تشيزني أن يتصدى لها بعد تسديدة ضعيفة وسهلة من جوردان فيرتوت.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.