أخبار الرياضة

برشلونة يهزم بيتيس ويواجه ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسبانية

برشلونة

13.01.2023 | 21:30

تأهل برشلونة إلى نهائي كأس السوبر الإسبانية عقب فوزه على ريال بيتيس بركلات الترجيح 4-2 وذلك عقب نهاية المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 2-2.

ونسج برشلونة على منوال غريمه ريال مدريد الذي قطع بطاقة العبور إلى المشهد الختامي بفوزه على فالنسيا بركلات الترجيح 4-3 بعد نهاية المواجهة بالتعادل 1-1. 

وفي مباراة مليئة بالتشويق أقيمت على أرضية استاد الملك فهد الدولي، افتتح البولندي روبرت ليفاندوفسكي التسجيل للفريق الكاتالوني في الدقيقة 40 ثم أدرك نبيل فقير التعادل لبيتيس في الدقيقة 77، ثم منح أنسو فاتي التقدم لبرشلونة مع بداية الحصة الإضافية الأولى (93) ثم أعاد لورينزو مورون المباراة إلى نقطة البداية بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 101. 

ويدين برشلونة بتأهله إلى تير شتيغن الذي تعملق بين الخشبات الثلاث ووقف سداً منيعاً أمام هجمات بيتيس خلال المباراة، قبل أن يتصدى لركلتي خوانمي خيمينيز والبرتغالي وليام كارفاليو خلال ركلات الترجيح.   

سيريانيوز

 

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.