أخبار الرياضة

تشرين يحافظ على الصدارة .. وفوز قاتل للاتحاد على ملعب حطين بالدوري السوري

تشرين

03.12.2018 | 22:54

واصل تشرين تصدره للدوري السوري لكرة القدم بعد فوزه 2-0 على مضيفه الكرامة الاثنين على ملعب خالد بن الوليد ضمن منافسات الجولة الـ 11 من المسابقة.

وسجل هدفي المباراة عمر ريحاوي وعبد الرحمن بركات في الدقيقتين الـ 44 والـ 68 ليرفع تشرين رصيده إلى 25 نقطة في المركز الأول بينما تجمد رصيد الكرامة عند النقطة 14 في المركز السابع.

بدوره حقق الجيش فوزا مستحقا على الساحل بأربعة أهداف نظيفة سجلها عبد الملك عنيزان /هدفين/ وأحمد الأشقر ومحمد الواكد في الدقائق الـ 41 والـ 70 والـ 74 والـ 89 في المباراة التي جرت على ملعب الجلاء بدمشق.

وبهذه النتيجة رفع الجيش رصيده إلى 21 نقطة في حين بقي رصيد الساحل 15 نقطة في المركز السادس.

وفي ملعب حماة البلدي حقق الطليعة فوزا صعبا على الشرطة بهدفين لهدف ليرفع الطليعة رصيده إلى 16 نقطة في المركز الخامس بينما تجمد رصيد الشرطة عند النقطة الـ 13 في المركز التاسع.

وحقق الوحدة فوزا صعبا على النواعير بهدف وحيد في المباراة التي جرت على ملعب تشرين بدمشق.

ورفع الوحدة رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن المتصدر تشرين فيما تجمد رصيد النواعير عند النقطة الـ 12 في المركز العاشر.

وفي مباراة ثانية جرت على ملعب الباسل باللاذقية فاز الاتحاد على حطين بهدفين لهدف، ورفع الاتحاد رصيده إلى 16 نقطة في المركز الخامس وتجمد رصيد حطين عند النقطة الـ 12 في المركز الـ11.

وتختتم هذه المرحلة الثلاثاء بلقاء المجد مع جبلة على ملعب الجلاء بدمشق وحرفيي حلب مع الوثبة على ملعب رعاية الشباب بحلب.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.