أخبار الرياضة

اتلتيكو مدريد يواصل اداءه المهزوز ويكتفي بالتعادل أمام اتلتيك بالباو بالدوري الاسباني

اتلتيكو مدريد

18.09.2021 | 21:47

واصل اتلتيكو مدريد اداءه المهزوز هجوميا واكتفى بالتعادل للمرة الثانية خلال أربعة ايام على ارضه، وذلك امام أتلتيك بلباو بنتيجة صفر-صفر في المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب الاول في "واندا ميتروبوليتانو" السبت.

وفي مباراة طرد فيها مهاجم اتلتيكو البرتغالي جواو فيليكس بعد نزوله بديلا في الشوط الثاني، وشهد اداء مخيبا جديدا لمهاجمه الاخر الفرنسي انطوان غريزمان.

دخل أتلتيكو الى اللقاء وهو يتشارك الصدارة مع ريال مدريد وفالنسيا، لكنه اهدى احد الفريقين فرصة ذهبية لتجاوزه في الصدارة عندما يتواجهان الاحد على ملعب الاخير في " ميستايا".

ويحتل اتلتيكو الصدارة مؤقتا برصيد 11 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ريال وفالنسيا اللذين يتشاركان المركز الثاني بـ 10 نقاط. فيما يحتل اتلتيك بلباو المركز الرابع مؤقتا بتسع نقاط.

وهذا التعادل هو الثاني لاتلتيكو في أربعة ايام بعد تعادله الاربعاء امام بورتو البرتغالي في دوري أبطال أوروبا سلبا ايضا، ما يسلط الضوء على عجز المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني حتى اللحظة على ايجاد التركيبة الهجومية الملائمة رغم وجود العديد من الاسماء اللامعة في الخط الامامي. كما انه كان اكتفى بنقطة المباراة ضد منافسه فياريال ايضا الاسبوع الماضي في الدوري المحلي بتعادله معه 2-2.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.