أخبار الرياضة

ميلان ينجو من خسارة مدوية أمام أودينيزي بهدف قاتل بالدوري الايطالي

ميلان

04.03.2021 | 13:12

نجا نادي ميلان من خسارة مدوية أمام أودينيزي بركلة جزاء سجلها العاجي فرانك كيسييه في الوقت القاتل ليمنح فريقه التعادل 1-1 في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

على ملعب سان سيرو، كان أودينيزي في طريقه الى الحاق الخسارة الخامسة بميلان هذا الموسم والثالث في مبارياته الاربع الاخيرة عندما تقدم بهدف البرازيلي رودريغو بيكاو منذ الدقيقة 68، لكن يملان حصل على ركلة جزاء في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع ترجمها الاختصاصي كيسييه بنجاح.

وبعد فوزه في مباراة في مواجهاته الأربع الأخيرة، رفع ميلان رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن إنتر المتصدر الذي يملك فرصة توسيع الفارق الى ست نقاط في حال فوزه على مضيفه بارما الخميس، فيما أصبح رصيد أودينيزي 29 نقطة في المركز الحادي عشر.

واستعاد فريق روما توازنه بعد خسارته أمام ميلان بالذات 1-2 في الجولة الماضية، بفوزه على فيورنتينا 2-1.

وأكرم أتالانتا وفادة ضيفه كروتوني صاحب المركز الاخير بخمسة اهداف تناوب على تسجيلها الالماني روبن غوسنس (12) وخوسيه لويس بالومينو (48) والكولومبي لويس موريال (50) والسلوفيني جوسيب ايليسيتش (58) والروسي أليكسي ميرانشوك (85) مقابل هدف للنيجيري سايمون نواكوو (23).

حصل ساسوولو على ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع من مباراته مع ضيفه نابولي ليفرض عليه تعادلاً مثيرا 3-3 بعدما كان في طريقه الى الفوز بركلة جزاء أيضاً اقتنصها في الدقيقة الأخيرة.

ورفع نابولي رصيده إلى 44 نقطة في المركز السادس، فيما بقي ساسوولو ثامناً مع 36 نقطة.

وتعادل جنوى مع سمبدوريا 1-1، وفاز فيرونا على بينيفينتو 3-صفر، وكالياري على بولونيا بهدف وحيد.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.