أخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يضرب باريس سان جيرمان بثنائية بعقر داره بدوري الابطال

مانشستر يونايتد

21.10.2020 | 14:15

ضرب مانشستر يونايتد الانكليزي مضيفه باريس سان جرمان الفرنسي مرة جديدة في عقر داره "بارك دي برانس" بفوزه عليه 2-1 في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثامنة لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وسجل البرتغالي برونو فرنانديش (23 من ركلة جزاء) وماركوس راشفورد (87) هدفي مانشستر يونايتد، والفرنسي انطوني مارسيال (55 خطأ في مرمى فريقه) هدف سان جرمان.

والخسارة هي الاولى لسان جرمان على ارضه في دور المجموعات في اخر 25 مباراة له حيث كان سجله يتضمن 19 فوزا و5 تعادلات قبل مباراة اليوم. اما خسارته الاخيرة في هذا الدور فتعود الى كانون الاول 2004 عندما سقط امام سسكا موسكو الروسي 1-3.

وفشل سان جرمان بالتالي من الثأر لخسارته امام الشياطين الحمر 1-3 قبل 18 شهرا في الدور الثاني على الملعب ذاته، مهدرا في حينها فوزه ذهابا في "أولد ترافورد" بهدفين نظيفين.

وحمل لاعب الوسط البرتغالي برونو فرنانديش شارة قائد الفريق في غياب هاري ماغواير الذي يعاني من اصابة طفيفة وذلك للمرة الاولى منذ انتقاله الى صفوف الشياطين الحمر في سوق الانتقالات الشتوية في كانون الثاني الماضي.

وكانت المفاجأة في صفوف مانشستر يونايتد استبعاد المدرب النروجي اولي غونار سولسكاير للاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا من التشكيلة الاساسية.

في المقابل، لم يشارك قائد باريس سان جرمان البرازيلي ماركينيوس العائد من اصابة وقد سماه مدربه الالماني توماس توخل ضمن اللاعبين الاحتياطيين.

وفي المجموعة ذاتها، تغلب لايبزيغ الالماني على باشاكشيهير التركي بهدفين سجلهما ظهيره الايسر الإسباني انخيلينو المعار من مانشستر سيتي الانكليزي في الدقيقتين 16 و20.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.