أخبار الرياضة

أوكلاهوما يضرب حامل اللقب غولدن ستايت في معقله ويشعل نهائي المنطقة الغربية

أوكلاهوما

17.05.2016 | 22:31

قلب أوكلاهوما سيتي ثاندر تخلفه 40-67 في نهاية الشوط الأول ليخرج فائزاً على غولدن ستايت ووريرز 108-102 بفضل تألق نجميه راسل وستبروك وكيفن دورانت ويتقدم على منافسه 1-صفر في الدور النهائي للمنطقة الغربية في الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة.

وسجل وستبروك 27 نقطة ونجح في 12 متابعة و6 متابعات، في حين أضاف دورانت 26 نقطة ليسكت الثنائي الجمهور الغفير الذي احتشد في ملعب أوراكل آرينا الخاص بغولدن ستايت.

وجمعت المباراة بين أقوى فريقين من الناحية الهجومية في الدوري الأميركي وبدا غولدن ستايت في طريقه إلى تحقيق فوز سهل بعد العرض الكبير الذي قدمه في الشوط الأول بقيادة ستيفن كوري الذي سجل بدوره 26 نقطة في المباراة، لكن أوكلاهوما قلب الطاولة رأساً على عقب في الشوط الثاني وسجل له وستبروك 19 نقطة في الربع الثالث وقلّص الفارق تدريجياً في الشوط الثاني قبل أن يخرج فائزاً.

وأشاد مدرّب ثاندر بيلي دونوفان بقدرة فريقه على إيجاد الحلول للمشاكل خلال المباراة بقوله "أعتقد أننا قمنا بعمل أفضل في الشوط الثاني خصوصاً من الناحية الدفاعية حيث احتوينا خطورة الفريق المنافس. نجح فريقي في إيجاد الحلول المناسبة في اللحظات الحاسمة".

أما مدرب غولدن ستايت ستيف كير فقال "خسرنا الروح القتالية والكفاح لدينا في الشوط الثاني وفسحنا المجال أمام الخصم لفرض إيقاعه. فقدنا الزخم الذي تمتعنا به في الشوط الأول".
 

وتقام المباراة الثانية في أوكلاند أيضاً الأربعاء.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.