أخبار الرياضة

يوفنتوس يكتسح باليرمو برباعية ويقترب من اللقب الخامس وتوتي ينقذ روما من الخسارة

يوفنتوس

17.04.2016 | 19:27

حقق يوفنتوس فوزاً مستحقاً على ضيفه باليرمو بأربعة أهداف مقابل لاشيء الاحد، ضمن مباريات الجولة رقم 33 للكالتشيو، ليصبح اليوفي على بعد خطوات من الحصول على لقب الدوري للموسم الخامس على التوالي.

تقدم لليوفي سامي خضيرة في الدقيقة العاشرة، قبل أن يضيف بوجبا وكوادرادو الهدفين الثاني والثالث على الترتيب في الدقيقتين 71 و74، فيما اختتم بادوين الأهداف في الدقيقة 90.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 79 نقطة في صدارة الترتيب، فيما توقف رصيد باليرمو عند 28 نقطة في المركز قبل الأخير وأصبح في موقف حرج للغاية، ووسيع الفارق مع نابولي صاحب المركز الثاني، والذي تعثر أمام الإنتر، إلى 9 نقاط كاملة.

وانقذ المخضرم فرانشيسكو توتي فريقه روما من الخسارة أمام مضيفه اتالانتا بانتزاعه هدف التعادل 3-3 قبل أربع دقائق من النهاية.

وسجّل ماركو داليساندرو (33) وماركو بورييلو (37 و50) لاتلانتا، والفرنسي لوكاس دينى (23) والبلجيكي رادجا ناينغوليان (27) وتوتي (86) لروما.

ورفع روما الثالث رصيده إلى 65 نقطة، بفارق خمس نقاط خلف نابولي الثاني الذي كان سقط أمام إنتر ميلان الرابع (61 نقطة) 0-2 السبت.

وعلى ملعب أرتيمو فرانكي، تجاوز فيورنتينا كبوته التي استمرت 6 مراحل متتالية حقق فيها 4 تعادلات وخسارتين وتراجع من المركز الثاني إلى الخامس بفوزه على ضيفه ساسوولو 3-1.

وصار رصيد فيورنتينا 59 نقطة بالمركز الخامس مقابل 48 لساسوولو السابع.

وسقط هيلاس فيرونا الأخير أمام فروزينوني الوافد الجديد 1-2 فانتقل الفائز خطوة إلى الأمام في المركز الثامن عشر برصيد 30 نقطة وتقدم بفارق نقطتين على باليرمو، علماً بأنّ الفرق الثلاثة تحتل المراكز الثلاثة المؤدية في نهاية الموسم إلى الدرجة الثانية.

وتعادل أودينيزي مع كييفو صفر-صفر.

سيريانيوز