أخبار الرياضة

البولندي ليفاندوفسكي يعيد بايرن ميونخ الى سكة الانتصارات بثلاثية بشباك أوجسبورج

ليفاندوفيسكي بايرن ميونخ

15.02.2016 | 00:55

عاد بايرن ميونيخ حامل اللقب والمتصدر إلى سكة الانتصارات بعد فوزه على مضيفه أوجسبورج 3-1 الأحد في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الألماني.

ونجح النادي البافاري في تحقيق مبتغاه بفضل هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي رفع رصيده إلى 21 هدفا في 21 مباراة وتصدر ترتيب الهدافين بتسجيله هدفين .

وافتتح ليفاندوفسكي التسجيل في الدقيقة 15 بعد تمريرة من توماس مولر، ثم أضاف الثاني في الدقيقة 62 بعد كرة بينية من الأسباني تياجو ألكانتارا قبل أن يوجه مولر الضربة القاضية لأوجسبورج بهدف ثالث لفريقه في الدقيقة 78 بعد تمريرة من البرازيلي دوجلاس كوستا، فيما سجل أوجسبورج هدفه الشرفي في الدقيقة 86 عبر الباراجوياني راؤول بوبادياز.

ورفع بايرن رصيده إلى 56 نقطة في الصدارة بفارق 8 نقاط عن دورتموند الفائز السبت على هانوفر 1-0. وفي المقابل، تجمد رصيد أوجسبورج عند 21 نقطة في المركز الرابع عشر بعدما مني بهزيمته العاشرة حتى الآن.

وسقط بوروسيا مونشنجلادباخ أمام مضيفه هامبورج 2-3. وكان بوروسيا مونشنجلادباخ البادئ بالتسجيل عبر فابيان جونسون (14)، قبل أن يعود هامبورج في النتيجة ويعدل بفضل هدية من النمسوي مارتن هينتيريجر الذي حول الكرة عن طريق الخطأ في مرمى فريقه (38)، واللاتفي ارتيومس رودنيفس الذي وصلته الكرة مباشرة من الحارس رينيه ادلر (41)، والكرواتي ايفو ايليسيفيتش بكرة رأسية إثر ركلة ركنية (80). وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة قلص البرازيلي رافايل الفارق بعد تمريرة من السويدي اوسكار ويندت (88).

ورفع هامبورج رصيده إلى 26 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد مونشنجلادباخ عند 32 نقطة في المركز السابع.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.