أخبار الرياضة

بروسيا دورتموند يتخطى هانوفر ويواصل الضغط على المتصدر بايرن ميونخ بالدوري الألماني

بروسيا دورتموند

13.02.2016 | 19:06

استعاد بوروسيا دورتموند نغمة الانتصارات في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) وعاد لملاحقة المتصدر بايرن ميونيخ بفوزه الثمين على هانوفر 1-0، يوم السبت، في المرحلة 21.

في دورتموند، انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، ثم سجل الأرميني هينريك ميختاريان هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 57 ليمنح فريقه الفوز الثمين.

رفع الفائز رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثاني ليقلص الفارق مع بايرن حامل اللقب ومتصدر جدول المسابقة إلى 5 نقاط قبل مباراة البافاري غدا الأحد أمام مضيفه أوجسبورج في نفس المرحلة.

وضاعف دورتموند محنة هانوفر الذي مني بالهزيمة السابعة على التوالي وهي التاسعة له في آخر 10 مباريات خاضها في المسابقة، ليتجمد رصيده عند 14 نقطة في المركز 18 والأخير في جدول المسابقة.

وشهدت مباريات المرحلة، فوز فولفسبورج على إنجولشتات 2-0، وشتوتجارت على هيرتا برلين 2-0، وباير ليفركوزن على مضيفه دارمشتاد 2-1، وتعادل فيردر بريمن مع هوفنهايم 1-1.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.