المنوعات

أصالة : طارق العريان مقصر بحق ابنيه

29.11.2021 | 23:04

طالبت الفنانة السوري أصالة نصري من طليقها المخرج المصري طارق العريان الاهتمام أكثر بابنيه وإعطائهم المزيد من وقته، لافتة إلى أنه أصبح مقصراً ببعض الواجبات تجاه أبنائه بعد الطلاق.

وردت نصري في الجزء الثاني من برنامج "حبر سري" على تصريحات الإعلامية المصرية انجي علي طليقة العريان والتي اتهمتها بالتقرب من العريان خلال فترة الزواج، بالقول أنه لم يسبق لها أبدأ أن ارتبطت بشخص متزوج أو علاقة بشخص آخر.

ولفتت أصالة إلى سعيها التقرب من انجي وكسب صداقتها وكانت تهتم بها كثيراً لذلك لم تفهم سبب تصريحاتها الهجومية الأخيرة.

من جهة أخرى كشفت أصالة أنها تزوجت من المنتج أيمن الذهبي في سن صغيرة لكن حدث ماحدث في علاقتهما الزوجية وأصبحت جزءاً من الماضي.

وأضافت أن طليقها يتمتع بقلب طيب، مشيرة إلى قوة علاقتها بعائلته، وكانت تعتبر والدته مثل والدتها وتحتفظ بعلاقة طيبة معهم.

واعتبرت أصالة زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن فرصة ثانية للحياة، وأشادت بمايمتلكه من الكرم والشجاعة والحنان.

يذكر أن أصالة تزوجت سابقاً من المنتج أيمن الذهبي وأنجبت منه شام وخالد، أما زواجها من طارق العريان أثمر عن ولادة آدم وعلي العريان.

سيريانيوز 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.