المنوعات

أصالة : طارق العريان مقصر بحق ابنيه

29.11.2021 | 23:04

طالبت الفنانة السوري أصالة نصري من طليقها المخرج المصري طارق العريان الاهتمام أكثر بابنيه وإعطائهم المزيد من وقته، لافتة إلى أنه أصبح مقصراً ببعض الواجبات تجاه أبنائه بعد الطلاق.

وردت نصري في الجزء الثاني من برنامج "حبر سري" على تصريحات الإعلامية المصرية انجي علي طليقة العريان والتي اتهمتها بالتقرب من العريان خلال فترة الزواج، بالقول أنه لم يسبق لها أبدأ أن ارتبطت بشخص متزوج أو علاقة بشخص آخر.

ولفتت أصالة إلى سعيها التقرب من انجي وكسب صداقتها وكانت تهتم بها كثيراً لذلك لم تفهم سبب تصريحاتها الهجومية الأخيرة.

من جهة أخرى كشفت أصالة أنها تزوجت من المنتج أيمن الذهبي في سن صغيرة لكن حدث ماحدث في علاقتهما الزوجية وأصبحت جزءاً من الماضي.

وأضافت أن طليقها يتمتع بقلب طيب، مشيرة إلى قوة علاقتها بعائلته، وكانت تعتبر والدته مثل والدتها وتحتفظ بعلاقة طيبة معهم.

واعتبرت أصالة زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن فرصة ثانية للحياة، وأشادت بمايمتلكه من الكرم والشجاعة والحنان.

يذكر أن أصالة تزوجت سابقاً من المنتج أيمن الذهبي وأنجبت منه شام وخالد، أما زواجها من طارق العريان أثمر عن ولادة آدم وعلي العريان.

سيريانيوز 

بيدرسن : اجتماع اللجنة المصغرة للجنة الدستورية بتموز.. ويجب تجديد العمل بقرار المعابر الإنسانية بسوريا

أعلن الموفد الاممي إلى سوريا غير بيدرسن أن اجتماع المجموعة المصغرة للجنة الدستورية السورية سينعقد في 25 تموز المقبل، فيما طالب مجلس الأمن بتجديد العمل بقرار المعابر الإنسانية لـ 12 شهرا في سوريا .

واشنطن: النظام السوري لم يطلق سراح سوى بضع مئات من المعتقلين في المرسوم الأخير.... وهذا العدد "قليل"

قال نائب ممثل الولايات المتحدة إلى الأمم المتحدة السفير ريتشارد ميلز أمام مجلس الأمن، الأمس، إن النظام السوري لم يطلق سراح سوى بضع مئات من السجناء حتى الآن في مرسوم العفو الرئاسي الأخير، وهذا جزء صغير ممن لا يزالون محتجزين من قبل النظام.