المنوعات

أصالة : طارق العريان مقصر بحق ابنيه

29.11.2021 | 23:04

طالبت الفنانة السوري أصالة نصري من طليقها المخرج المصري طارق العريان الاهتمام أكثر بابنيه وإعطائهم المزيد من وقته، لافتة إلى أنه أصبح مقصراً ببعض الواجبات تجاه أبنائه بعد الطلاق.

وردت نصري في الجزء الثاني من برنامج "حبر سري" على تصريحات الإعلامية المصرية انجي علي طليقة العريان والتي اتهمتها بالتقرب من العريان خلال فترة الزواج، بالقول أنه لم يسبق لها أبدأ أن ارتبطت بشخص متزوج أو علاقة بشخص آخر.

ولفتت أصالة إلى سعيها التقرب من انجي وكسب صداقتها وكانت تهتم بها كثيراً لذلك لم تفهم سبب تصريحاتها الهجومية الأخيرة.

من جهة أخرى كشفت أصالة أنها تزوجت من المنتج أيمن الذهبي في سن صغيرة لكن حدث ماحدث في علاقتهما الزوجية وأصبحت جزءاً من الماضي.

وأضافت أن طليقها يتمتع بقلب طيب، مشيرة إلى قوة علاقتها بعائلته، وكانت تعتبر والدته مثل والدتها وتحتفظ بعلاقة طيبة معهم.

واعتبرت أصالة زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن فرصة ثانية للحياة، وأشادت بمايمتلكه من الكرم والشجاعة والحنان.

يذكر أن أصالة تزوجت سابقاً من المنتج أيمن الذهبي وأنجبت منه شام وخالد، أما زواجها من طارق العريان أثمر عن ولادة آدم وعلي العريان.

سيريانيوز 

بدء عملية التسوية للمطلوبين في بلدة الكسوة ومحيطها

بدأت يوم السبت عملية تسوية في بلدة الكسوة ومحيطها بريف دمشق الجنوبي وتشمل المطلوبين المدنيين والعسكريين الفارين من الخدمة والمتخلفين عنها وذلك في إطار استكمال اتفاقات التسوية التي طرحتها الدولة في عدة محافظات.

وكالة: مسودة رسالة لبنان للرد على الشروط الخليجية لتحسين العلاقات لا تتطرق لتقييد حزب الله

أفادت وكالة رويترز نقلا عن مصادر مطلعة في لبنان بان مضمون مسودة رسالة حكومية خاصة بالرد على الشروط الخليجية لتحسين العلاقات مع دول الخليج ومن أبرزها تقييد "حزب الله" "المدعوم من إيران".

عباس النوري: الدولة مسؤولة عن كل شيء والسوري يسمع فقط

حمل الممثل السوري، "عباس النوري" الدولة السورية مسؤولية كل شيء، لكونها تحكم جميع القطاعات الإعلامية والثقافية والصناعية والتجارية، ولا دور للمواطن بالمسؤولية، فهو "من ١٩٦٣ يسمع فقط"، مضيفاً أن "الدولة لم تعترف يوماً بأخطائها".

بعد اعلان اخيه الابتعاد عن السياسة.. بهاء الحريري: أخوض معركة استرداد الوطن وسيادته من محتليه

أعلن بهاء الحريري، أنه سيخوض "معركة استرداد الوطن و استرداد سيادة الوطن من محتليها"، ولك بعد أيام على اعلان اخيه رئيس الوزراء اللبناني الأسبق، سعد الحريري الابتعاد عن العملية السياسية في لبنان.

لليوم الثاني على التوالي.. تواصل عملية تسوية أوضاع المطلوبين والفارين من الخدمة العسكرية في درعا

تواصلت في مركز قصر الحوريات وسط مدينة درعا تسوية أوضاع المطلوبين والفارين من الخدمة العسكرية من أبناء محافظة درعا وفق بنود الاتفاق الذي طرحته الدولة وشمل أغلب مدن وبلدات المحافظة وذلك لليوم الثاني على التوالي.