أخبار الرياضة

غولدن ستايت حامل اللقب يستعيد التوازن وليبرون جيمس يتعملق مع كليفلاند بدوري السلة الاميركي

غولدن ستايت

22.03.2016 | 19:13

استعاد غولدن ستايت ووريرز حامل اللقب توازنه وانتزع فوزاً صعباً من مضيفه مينيسوتا تمبروولفز 109-104، فيما تعملق "الملك" ليبرون جيمس وقاد فريقه كليفلاند كافالييرز الوصيف إلى فوز ساحق على ضيفه دنفر ناغتس 124-91 في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

استعاد فريق غولدن ستيت واريورز إنتصاراته من جديد على حساب مضيفه أوكلاهوما سيتي ثاندر بنتيجة 109-104 في صالة تارجت سنتر.

ووسط جماهيري بلغ 19452 متفرجا تفوق غولدن ستيت واريورز على أوكلاهوما سيتي ثاندر بصعوبة بالغة بفارق 5 نقاط بعد مباراة متكافئة تقاسم فيها الطرفين الفوز بالفترات بواقع فترتين لكل منهما لكن نجوم واريورز جرين ( 24 نقطة و9 متابعات) وستيفن كوري ( 19 نقطة وثلاثيتين،7متابعات).

ليستعيد غولدن ستيت واريورز توازنه من جديد بعد خسارته الماضية على يد سن أنطونيو سبيرز ويظفر بفوزه الرابع في آخر خمس مباريات فيما تكبد أوكلاهوما سيتي ثاندر الخسارة الثالثة بمبارياته الخمس الأخيرة.

وتغلب فريق شارلوت هورنيتس على نظيره سان أنطونيو سبيرز بنتيجة 91-88 في المباراة التي لعبت بصالة تيم وارنير كابل أرينا.

وجاء تفوق شارلوت هورنيتس بعدما نجح في كسب ثلاث فترات لصالحه من أصل أربعة بشكل مميز وسط تألق من جيريمي لين ( 29 نقطة و4 ثلاثيات،7 متابعات) ليفود فريقه لتحقيق الفوز الثالث في آخر خمس مباريات وأوقف مسيرة سان أنطونيو سبيرز الرائعة بعد أربعة إنتصارات متتالية.

ضرب فريق إنديانا بيسرز ضيفه فيلادلفيا سفنتي سيكسرز بنتيجة 91-75 في صالة بانكيرس ليف فيلدوس.

وحسم إنديانا بيسرز المبارة لصالحه عن جدارة بعدما ضرب الضيف ثلاث فترات وكان الأفضل بشكل كبير ليفوز بالنهاية بفارق 16 نقطة إثر تألق نجومه ليحققون فوزهم الأول بعد خسارتين متتاليتين بينما تلقى فيلادلفيا سفنتي سيكسرز خسارته الخامسة على التوالي.

أخترق فريق كليفلاند كافالييرز نظيره دنفر ناجيتس بنتيجة 124-91 في المباراة التي حسمها الأول بشكل مميز في صالة كيكن لوانس أرينا.

وتمكن النجم ليبرون جيمس من فرض نجوميته رفقة كليفلاند كافالييرز بتسجيله 33 نقطة و11 متابعة ليقود فريقه لإستعادة إنتصاراته بعد خسارته الماضية وتحقيق الفوز الثالث في آخر خمس مباريات فيما تعرض دنفر ناجيتس للخسارة الرابعة بمبارياته الخمس الأخيرة.

ضرب فريق بوسطن سلتيكس ضيفه أورلاندو ماجيك بنتيجة 107-96 في مباراة قوية أقيمت في صالة تي دي جاردن وسط حضور جماهيري 18624 متفرجاً.

وتمكن بوسطن سلتيكس من تقديم مباراة قوية ومميزة حسم فيها ثلاث فترات لصالحه من أصل أربعة وتألق فيها نجومه إيساياة توماس ( 28 نقطة و5 متابعات) وأفيري برادلي ( 22 نقطة و9 متابعات)، كيلي اولينك(22 نقطةو4ثلاثيات،5متابعات) ليظفروا بفوزه الثاني على التوالي بينما واصل أورلاند ماجيك خسائرة بتعرضه للخسارة الرابعة توالياً.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.