أخبار الرياضة

رونالدو يقود يوفنتوس الى فوز عريض برباعية على ملعب أودينيزي بالدوري الايطالي

يوفنتوس

04.01.2021 | 00:52

حقق يوفنتوس فوزًا سهلاً على حساب مضيفه أودينيزي، بنتيجة (4-1)، في المباراة التي جمعتهما بملعب أليانز ستاديوم، في منافسات الجولة 15 من الدوري الإيطالي.

أحرز أهداف يوفنتوس كل من كريستيانو رونالدو هدفين (31 و70)، وفيديريكو كييزا (50) وباولو ديبالا (93)، بينما سجل مارفين زيجيلار هدف أودينيزي الوحيد بالدقيقة 90. 

وبفوز اليوفي، رفع البيانكونيري رصيده إلى 27 نقطة بالمركز الخامس، بينما تجمد رصيد أودينيزي عند 15 نقطة بالمركز الـ 13.

رونالدو افتتح التسجيل في الدقيقة 31 ليوفنتوس، بعدما استلم الكرة وتوغل لداخل منطقة الجزاء وأطلق قذيفة سكنت الشباك على يسار الحارس.

ونجح كييزا في إضافة ثاني أهداف يوفنتوس بالدقيقة 49، بعد تمريرة مميزة من رونالدو من منتصف الملعب، انطلق كييزا وسدد كرة أرضية بقدمه اليسرى على يسار موسو لتسكن الشباك.

وسجل رونالدو هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه بالدقيقة 70، بعدما مر بنتانكور من منتصف الملعب ومرر الكرة إلى الدون الذي انفرد بالمرمى وسجل الكرة بكل أريحية في الشباك.

وبالدقيقة 90، نجح أودينيزي في تسجيل هدف أول عن طريق زيجيلار، بعد عرضية من الناحية اليمنى من مولينا يفشل تشيزني في الإمساك بها لترتد من يديه وتجد زيجيلار الذي وضع الكرة بكل سهولة في الشباك.

وختم ديبالا أهداف المباراة بهدف رابع ليوفنتوس بالدقيقة 93، بعد كرة طولية من الدفاع انفرد منها ديبالا وينجح في تسديد الكرة بالشباك، ويطلق معها الحكم صافرة نهاية المباراة.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.