انتهاء الأزمة بين شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب

10.10.2022 | 22:29

أعلنت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تصالحها مع طليقها الفنان حسام حبيب وتنازلها عن القضايا التي رفعتها ضده.

وقال محامي الفنانة المصرية ياسر قنطوش في بيان رسمي نقلته وسائل إعلام إن "شيرين عبد الوهاب تكن كل تقدير واحترام لحسام حبيب".

وأضاف البيان أنه "حرصًا من الفنانة شيرين عبدالوهاب على استمرار العلاقة الطيبة بينها وبين حسام حبيب كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني، فإنها تعلن أنه قد تم التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة الأخيرة".

وأشار إلى أن "حبيب قام برد كافة المتعلقات الخاصة بشيرين، وتمت تسوية جميع الخلافات بينهما وتم التصالح في النيابة العامة"، مؤكدًا أن "ذمة الفنان المصري أصبحت بريئة تمامًا من أي التزام تجاه طليقته".

وكانت شيرين رفعت دعوى قضائية ضد حبيب بتهمة النصب عليها بمبلغ يصل إلى 172 ألف دولار بإنساب سيارة خاصة بها على اسمه ورفض تسديد ثمنها من أمواله الخاصة، كذلك رفعت دعوى على والده ​حسين حبيب​ بتهمة الإساءة إليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

من جانبه تقدم حسام حبيب​ ببلاغ للنائب العام ضد زوجته السابقة الفنانة ​شيرين عبد الوهاب​ بتهم السب والقذف، وتضمن البلاغ أن المتهمة شيرين عبد الوهاب كانت قد اتهمته بالسرقة، وشهّرت به، كما أقدمت على سبه وقذفه على الهواء مباشرةً خلال مداخلتها في برنامج "كلمة أخيرة" مع ​لميس الحديدي.

سيريانيوز 



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved