شيرين عبد الوهاب تتصدى من جديد لشائعة انفصالها عن حسام حبيب

11.03.2023 | 20:04

أصدرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بياناً ردت فيه على الأخبار المتناقلة حول وقوع خلاف جديد بينها وبين زوجها الفنان حسام حبيب.

وقالت شيرين عبد الوهاب، في البيان: "أؤكد عدم صحة ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي، وأنا متفرغة لإعداد أغان جديدة بعد أن انتهيت من ألبومي الجديد".

وأضاف البيان: "تهيب عبد الوهاب بجمهورها أن يلتفت عمن ينتهزون فترة تفرغها الفني لإمتاع جمهورها بأغان جديدة تعدها بدلاً من الخوض بغير حق في حياتها الشخصية لحصد مشاهدات ومتابعات عبر الإنترنت لمصالح خاصة بهم".

وتابع البيان: "أنتهز هذه الفرصة لتهنئة الجمهور بهذه الأيام المباركة وشهر رمضان المبارك أعاده الله علينا جميعا بكل الخير".

وانتشر جدل على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية حول خلاف بين الطرفين، خاصة بعد إلغاء عبد الوهاب متابعة حسام حبيب على إنستغرام، وحذف حسام كل الصور التي تجمعهما على حسابه

من جهته، نفى حسام حبيب هذه الأخبار أيضاً، وقال: "هذا الأمر عار تماماً من الصحة، وكل ذلك غير حقيقي ولا أعرف مصدر تلك الشائعات".

وأكد أن شيرين عبد الوهاب لم تتابعه عبر حسابه على "إنستغرام" من الأساس، كما أنه لم ينشر صوراً برفقتها على حسابه منذ عودتهما مُجدداً في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي.

سيريانيوز 



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved