شيرين تلغي متابعة الجميع على فيسبوك وتستثني حسام حبيب

25.10.2022 | 17:55

ألغت الصفحة الرسمية للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على موقع "فيسبوك" متابعة جميع الحسابات وأبقت فقط على حساب طليقها حسام حبيب.

وتأتي هذه الخطوة في وقت تخضع فيه المطربة للفحص الطبي للعلاج من إدمان المخدرات في إحدى المصحات النفسية، إلا أنه من غير المعروف من يدير حساب المطربة المصرية الذي يتجاوز عدد متابعيها 16 مليوناً.

من جهة أخرى كشف شقيق شيرين عبد الوهاب في مداخلة مع برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على "أم بي سي مصر" أن شقيقته تضيع وتنهار وتتعرض لعصابة مكونة من طليقها الفنان حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ.

وقال شقيق شيرين: أمي قالت ليا أبوس على إيديك انقذ أختك من الإدمان، مدير المستشفى في النيابة العامة حاليا وأثبت بالأوراق الدخول الإلزامي لشقيقتي للعلاج من الإدمان".

وكان مصدر خاص كشف عن تدهور الحالة الصحية للفنانة المصرية داخل المستشفى، مؤكدًا أنها في حالة نفسية سيئة، وقد يتم نقلها إلى مستشفى آخر أكثر تطورًا لتكون مستعدة لحدوث أي انتكاسات صحية.

وأضاف المصدر أن عبد الوهاب ممنوعة من الهاتف، ولم ترَ بناتها منذ دخولها المستشفى، ولا يدخل عليها أي شخص سوى الفريق المعالج. 

وأكد المصدر أن الحالة الصحية للفنانة المصرية في تدهور مستمر، مشيرًا إلى أنها كانت ترفض أخذ العلاج المقرر لتعافيها من الإدمان؛ ما دعا الفريق المعالج لاستخدام القوة وإجبارها على تناوله

وزعم المصدر أنه إلى حد كبير سيتم نقل شيرين إلى مستشفى آخر أكثر كفاءة، خاصة أن المستشفى الذي تتواجد به الآن مخصص للعلاج النفسي والإدمان فقط، وليس جاهزًا لمعالجة أي أزمة صحية قد تطرأ عليها نتيجة الأدوية التي تحصل عليها، والتي من الممكن أن تؤدي إلى توقف مفاجئ لعضلة القلب.   

سيريانيوز 



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved