شيرين عبد الوهاب تعود مجدداً لحسام حبيب

12.11.2022 | 13:32

أعلنت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن عودتها لطليقها الفنان حسام حبيب بعد طلاقها منه، معربة عن اعتذارها له بعد الكلام الذي صدر عنها تجاهه.

وأوضحت شيرين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي المصري عمرو أديب أن خبر عودتها لـ"حبيب" بعد خروجها من المستشفى على اثر أزمتها الأخيرة صحيح، قائلة "كتبت كتابي على حسام حبيب، كتبنا بحضور أقرب الناس ليا، وأنا بعتذر له عن الكلام الي صدر مني".

وأشارت إلى أن زوجها كان ولا يزال "حب حياتها"، مؤكدة أن الأخير هو من عرض عليها الزواج مجدداً فوافقت.

كما أعلنت شيرين التنازل عن القضايا التي رفعتها بحق شقيقها محمد عبدالوهاب قائلة "أنا متسامحة، ولا أستطيع أن أفعل ذلك به"، وأضافت "لا أستطيع أن أسبب حزناً لوالدتي بسبب خلافي مع شقيقي".

بدوره أكد حسام حبيب على حبه لشيرين وأنه كان حزيناً على ما يحدث لها في الفترة الأخيرة، مشيراً إلى كونهما وعدا بعضهما البعض أن يشرف كل طرف فيهما الآخر، وأن تكون حياتهما لهما وحدهما.

وبيّن حبيب خلال حديثه أن شيرين هي من أقنعته بالعودة، وبعدها تحدث مازحاً أنها ستقتله بسبب ما ذكره في المداخلة، لكنه عاد وشدد على حبه الشديد لها.

وكان محامي شيرين، ياسر قنطوش كشف في بيان نشره عبر صفحته على "فيسبوك" بأن "شيرين ترغب في كشف الحقيقة الكاملة للرأي العام، وتؤكد إن كلام مدير أعمالها المقال مجرد شائعات مغرضة ولا أساس لها من الصحة".

وتابع المحامي بأن النجمة تعرضت لمؤامرة كبيرة أحد أطرافها شقيقها محمد عبد الوهاب، حيث قام بضربها وسحلها مستخدماً سلاحاً في مواجهتها لترويعها مع مجموعة من أصدقائه، ووجهت الفنانة له إتهاماً صريح بذلك بالإضافة لاتخاذ إجراءات قانونية تجاهه عن واقعة السب والقذف التي ذكرت على لسانه مع الإعلامي عمرو أديب.

وأضاف "قنطوش" بأن شيرين "لن تتوانى لحظة عن مقاضاة أي شخص كائناً من كان يسىء لها أو لسمعتها وأنها في هذه الفترة متفرغة تماماً لأعمالها الفنية تاركه أمور التقاضي لمكتبنا بشأن متابعتها ومتابعة الإجراءات.

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved