المنوعات

طائرة تهبط اضطرارياً بسبب عبارة "أنا أحب الله"

15.11.2023 | 10:54

غيّرت طائرة تابعة لشركة فيولينغ متجهة من باريس إلى القاهرة مسارها إلى روما من أجل طرد راكب مصري بسبب اتهامه بكتابة عبارة "أحب الله".

وأظهرت مقاطع الفيديو المنتشرة على مواقع التواصل لحظة إلقاء القبض على الرجل من قبل الشرطة الإيطالية في مطار روما بتهمة كتابة عبارة "أحب الله" على استمارة، ووثّق موقع أوبسرفرز الفرنسي تاريخ وقوع الحادثة في السابع من نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي.

ونقل الموقع عن الجمارك الإيطالية قولها إنّ الرجل شعر بتوعك دفعه لطلب الدواء، ووفقاً للقواعد المعمول بها كان عليه أن يوقع استمارة يقرّ فيها بأنّه يأخذ الدواء على مسؤوليته، وهو ما قام به بالفعل مع إضافة عبارة "أحب الله"، التي قرأها أحد أفراد الطاقم واستفزته، وهو ما أدى إلى الهبوط الاضطراري.

وبمجرد هبوط الطائرة في روما، ألقت الشرطة الإيطالية القبض على الرجل، ويظهر الراكب في الفيديو وهو يصرخ باللغة الإنكليزية: "لم أفعل شيئاً".

وأكّدت سلطات الجمارك الإيطالية أنّ "ربّان الطائرة وحده المخول بطلب الهبوط"، وأنه "غير ملزَم بتوضيح الأسباب" للمطار. أما شركة فيولينغ فأعلنت ببساطة أن الرحلة "تم تحويلها إلى روما لأسباب أمنية بسبب السلوك غير اللائق لأحد الركاب".

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.