أخبار الرياضة

الاتحاد والوحدة والشرطة الى الدور النهائي وهبوط المصفاة والجهاد بالمجموعة الثانية للدوري السوري

الدوري السوري

08.03.2016 | 20:33

ضمنت فرق الاتحاد والوحدة والشرطة تأهلها للدور النهائي فيما هبط فريقا مصفاة بانياس والجهاد لمصاف أندية الدرجة الثانية الثلاثاء في ختام منافسات إياب المجموعة الثانية للدوري السوري بكرة القدم على ملاعب اللاذقية.

تعادل الشرطة مع الجهاد سلبا دون أهداف على ملعب المدينة الرياضية كما تعادل النواعير مع الفتوة بالنتيجة ذاتها فيما فاز تشرين على مصفاة بانياس بستة أهداف مقابل هدف واحد علما أن مباريات المرحلة انطلقت الاثنين وشهدت ايضا تعادل النضال مع الوثبة بهدف لمثله.

وفي ختام مباريات المرحلة حافظ الاتحاد على صدارة المجموعة برصيد 38 نقطة يليه الشرطة ثانيا 36 نقطة والوحدة بالمركز الثالث 35 نقطة وتشرين رابعا 32 نقطة والوثبة خامسا 22 نقطة والنضال في المركز السادس 18 نقطة والفتوة سابعا 18 نقطة ويتاخر عن النضال بفارق الأهداف والنواعير في المركز الثامن 17 نقطة والجهاد تاسعا 11 نقطة ومصفاة بانياس بالمركز الاخير بنقطتين وهو الفريق الوحيد الذي لم يحقق أي فوز خلال مباريات الدوري.

يذكر أنه تبقى للوحدة مباريات مؤجلة تقام في وقت لاحق نظرا لمشاركته في كأس الاتحاد الآسيوي لكن نتائجها لن تكون مؤثرة على تحديد المتأهلين أو الهابطين للدرجة الثانية.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.