أخبار الرياضة

الجيش والكرامة والمحافظة للدور النهائي في ختام منافسات إياب المجموعة الأولى بالدوري السوري

المحافظة

01.04.2016 | 23:01

عزز الجيش موقعه بالصدارة بفوزه 3-1 على حساب حطين، وسيطر التعادل على لقاءات الحرية والمحافظة، والمجد والجزيرة، والكرامة والطليعة الجمعة في ختام منافسات اياب المجموعة الاولى في الدوري السوري بكرة القدم.

على ملعب تشرين تمكن الجيش من تعزيز صدارته للمجموعة بفوز مستحق على حطين بثلاثة اهداف سجلها محمد حمدكو هدفين وسمير بلال مقابل هدف لحطين عبر لاعبه سليم جبقجي، ورفع الجيش رصيده الى 38 نقطة في صدارة المجموعة فيما احتل حطين المركز السادس برصيد 17 نقطة.

وعلى ملعب الفيحاء تعادل الحرية مع المحافظة بهدف لمثله سجل للحرية اولا لاعبه احمد الاشقر وادرك المحافظة التعادل عبر ابراهيم كفا، ليتاهل المحافظة للدور النهائي باحتلاله المركز الثالث برصيد 23 نقطة فيما احتل الحرية المركز الثامن برصيد 15 نقطة.

وعلى ملعب خالد ابن الوليد بحمص تعادل الكرامة مع الطليعة سلبيا بدون اهداف، وعزز الكرامة موقعه في المركز الثاني برصيد 29 نقطة وتاهل للدور النهائي فيما احتل الطليعة المركز السابع بـ16 نقطة.

كما تعادل المجد مع الجزيرة سلبيا صفر-صفر في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب تشرين، وارتقى المجد للمركز الخامس بـ 18 نقطة فيما بقي الجزيرة بالمركز التاسع والأخير برصيد 11 نقطة وسبق ان هبط رسميا للدرجة الثانية منذ الجولة الماضية.

في ختام منافسات المرحلة التاسعة والأخيرة تاهل للدور النهائي فرق الجيش صاحب المركز الاول والكرامة الذي احتل المركز الثاني والمحافظة الذي جاء في المركز الثالث فيما هبط للدرجة الثانية فريق امية الذي انسحب من المنافسات في بداية الدوري والجزيرة الذي احتل المركز التاسع.

وتبقى من مباريات المجموعة مباراتان مؤجلتان تجمع الاولى الجيش مع الكرامة على ملعب تشرين تقام يوم الاثنين المقبل فيما يلتقي في الثانية الجيش مع جبلة يوم الخميس المقبل.

سيريانيوز

تعليقاَ على استهداف المنطقة الجنوبية...سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل عن الجرائم

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.