أخبار الرياضة

الحرية يفاجأ الكرامة والحرية يتعادل أمام جبلة بالمجموعة الأولى

الدوري السوري

14.03.2016 | 22:39

فاجأ الحرية منافسه الكرامة صاحب المركز الثاني وتغلب عليه 2-1، فيما تعادل حطين 1-1 مع جبلة، والمحافظة مع الطليعة سلبا الاثنين في الجولة الخامسة لإياب المجموعة الأولى من الدوري السوري لكرة القدم.

على ملعب الفيحاء رفع الحرية رصيده إلى تسع نقاط وبقي في المركز الثامن ما قبل الأخير بفوزه على الكرامة بهدفين أحرزهما فراس الأحمد وأحمد الأشقر مقابل هدف أحرزه مروان الصلال ليبقى الكرامة في المركز الثاني برصيد 22 نقطة خلف الجيش المتصدر برصيد 28 نقطة.

وفي اللقاء الذي جمعهما على ملعب تشرين تعادل حطين مع جبلة بهدف لمثله ليصبح رصيد حطين 13 نقطة في المركز السابع ورصيد جبلة 14 نقطة في المركز السادس وسجل لجبلة علي ميا بينما جاء هدف حطين عن طريق الخطأ من مدافع جبلة.

وفي مباراة أخرى تعادل المحافظة مع الطليعة سلبا ليتقدم بهذا التعادل المحافظة إلى المركز الثالث برصيد 15نقطة يليه الطليعة بالمركز الرابع بالرصيد ذاته.

وكانت الجولة السابقة شهدت فوزا واحدا أحرزه حطين على حساب المجد بهدف دون مقابل وثلاثة تعادلات للطليعة مع الحرية بهدف لمثله والكرامة مع المحافظة سلبا وجبلة مع الجزيرة بالنتيجة ذاتها.

وتقام منافسات الجولة المقبلة الخميس القادم ويلتقي فيها الطليعة والمجد على ملعب المحافظة والكرامة وحطين على ملعب تشرين والجزيرة والمحافظة على ملعب الفيحاء.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.