أخبار الرياضة

الكرامة يعود الى الانتصارات على حساب حطين ويعزز موقعه ثانياً بالمجموعة الأولى للدوري السوري

الكرامة

17.03.2016 | 22:27

استعاد الكرامة توازنه بفوزه على حطين بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما الخميس على ملعب تشرين بدمشق ضمن منافسات الجولة السادسة لإياب المجموعة الأولى في الدوري السوري لكرة القدم.

وبهذا الفوز عوض الكرامة خسارته في الجولة السابقة أمام الحرية 2-1 وأصبح رصيده 25 نقطة في المركز الثاني بينما تجمد رصيد حطين عند 13 نقطة في المركز السابع.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت على ملعب المحافظة استطاع فريق المجد أن يظفر بالنقاط الثلاث بعد فوزه على الطليعة بهدفين مقابل هدف وأصبح للمجد 17 نقطة في المركز الثالث أما الطليعة فيملك 15 نقطة في المركز السادس.

وانتهى لقاء الجزيرة مع المحافظة على ملعب الفيحاء بالتعادل السلبي فرفع المحافظة رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع والجزيرة بـ 7 نقاط في المركز الأخير.

وفي مباراة مؤجلة من ذهاب المجموعة تعادل الحرية مع جبلة بهدف لكل منهما سجل لجبلة حمود الحمود في الدقيقة 43 وعدل الحرية النتيجة عن طريق ابراهيم الزين في الدقيقة 47 وبهذا التعادل رفع جبلة رصيده إلى 15 نقطة ليصبح في المركز الخامس بينما بقي الحرية في المركز الأخير بـ 10 نقاط.

يشار إلى أن فريق الجيش يتصدر المجموعة الأولى برصيد 28 نقطة وله ثلاث مباريات مؤجلة مع الكرامة والجزيرة وجبلة بسسب مشاركته في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وتقام الجولة السابعة يوم الأربعاء القادم ويلتقي فيها الجيش مع الطليعة في ملعب تشرين والمجد مع جبلة في ملعب الفيحاء فيما يلتقي حطين مع المحافظة في ملعب المحافظة والحرية مع الجزيرة في ملعب تشرين.

سيريانيوز

بعد مقتل مسؤول لبناني..الائتلاف يدين الانتهاكات والاعتقالات بحق اللاجئين السوريين بلبنان

أدان "الائتلاف الوطني" المعارض، يوم الاربعاء، الاعتداءات والانتهاكات والاعتقالات التعسفية بحق اللاجئين السوريين في لبنان، على خلفية مقتل مسؤول حزبي لبناني واعتقال عدد من السوريين المتورطين بهذه الجريمة.

خلال مؤتمر مع المقداد.. عبداللهيان: امريكا مسؤولة عن استهداف القنصلية الايرانية بدمشق

اعلن وزير الخارجية الايراني حسين امير عبداللهيان، خلال مؤتمر صحفي عقده مع نظيره فيصل المقداد، اليوم الاثنين، ان الولايات المتحدة الامريكية مسؤولة عن استهداف القنصلية الايرانية بدمشق قبل أيام.