أخبار الرياضة

ريال مدريد يثأر من فياريال بثلاثية ويؤكد منافسته القوية على لقب الدوري الاسباني

ريال مدريد

21.04.2016 | 01:09

حقق ريال مدريد فوزاً كبيراً ومستحقاً على ضيفه فياريال بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين الأربعاء بملعب سانتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

سجل ثلاثية الفريق الملكي، كريم بنزيما وفاسكيز ولوكا مودريتش في الدقائق 41 و96 و76، ليرفع الفريق الملكي رصيده إلى 78 نقطة، ويبقى في صراع المنافسة متخلفًا بنقطة وحيدة عن برشلونة وأتلتيكو مدريد، ويؤكد عقدة ملعبه لفياريال الذي تجمد رصيده عند 60 نقطة في المركز الرابع.

كما رد ريال مدريد اعتباره من الخسارة أمام منافسه بهدف في مباراة الدور الأول بملعب "المدريجال".

لجأ أصحاب الأرض للاختراق من على الأطراف، ونشطت الجبهة اليسرى بفضل انطلاقات رونالدو الذي نجح في أحد المرات للعبور بكرة لعبها عرضية لترتد من يد الحارس سرخيو آسينخو، ويضعها بنزيما برأسه مباشرة في المرمى مسجلاً هدفه رقم 23 في الدوري الإسباني.

وكاد فياريال أن يدرك التعادل من هجمة مرتدة سريعة، إلا أن دينيس سواريز رفض تمرير الكرة لسيدريك باكامبو الخال من الرقابة، وسدد كرة قوية أنقذها كيلور نافاس.

تحسن أداء "الميرينجي" كثيراً في الشوط الثاني، بينما بدا على فياريال الاستسلام التام للخسارة الثامنة له في الدوري الإسباني هذا الموسم، وضغط ريال مدريد بقوة سعياً لتعزيز الفوز، وبالفعل هدد المرمى كثيراً عبر فاسكيز وبنزيما.

أحكم زيدان سيطرته على المباراة بفضل صلابة ثلاثي الوسط توني كروس وكاسميرو ومودريتش في صد الهجمات المرتدة، حتى نجح في فاسكيز في إنهاء المخاوف بهدف ثان بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وقبل أن يفيق فياريال من الصدمة، أنهى لوكا مودريتش هجمة منظمة بقدمه في المرمى، ليضاعف الريال تقدمه بهدف ثالث.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.